اكتشفي اجمل موديلات تسريحات الشعر الويفي

شعر الويفي الطّبيعي

موديلات تسريحات شعر ويفي

إن كنت من صاحبات الشّعر المموج منذ الولادة لكنّك تعانين من تمرّده ويزعجك، إليك هذه الطرّيقة السّهلة للحصول على طعجة أنيقة وملفتة. كل ما عليك فعله هو وضع موس الشّعر بعد الإستحمام شرط أن يكون لا يزال نسبيّاً رطباً وليس بالكامل.

ias

شعر الويفي المصفف

صور موديلات تسريحات شعر ويفي

اعتمدي أسلوب هذه التسريحة وتألّقي بإطلالة أنيقة وكاجوال. يمكنك أن تحصلي على هذا الشّعر من خلال اسخدام فير الشّعر الويفي العريض. إن كنت من صاحبات الشعر المالس ننصحك بوضع القيلي من الموس قبل البدء يتصفيفه.

أسلوب الشعر الويفي للقصّة الصّغيرة

موديلات تسريحات شعر ويفي بالصور

هل أنت من صاحبات الشعر القصير وتحبّين التسريحات التي تمنحك لوكاً طبيعيّاً وجميلاً.اعتمدي هذه التسريحة من خلال استخدام الفير الرّفيع وقومي بلف الخصلات الرّفيعة عليه، وعند الإنتهاء مرري يديك داخل الخصلات ونفّشيه قليلاً وتمتّعي بإطلالة عصريّة.

الشعر الويفي من خلال الضّفيرة

صور اجمل تسريحات شعر ويفي

هل أنت من صاحبات الشّعر المالس وتحبّين التّغيير من وقت لآخر؟ اليك هذه الطريقة التي ستمنحك لوكاً جديداً بطريقة سهلة.بعد الإستحمام طبّقي القليل من موس الشّعر وقسّمي شعرك إلى 4 أقسام،اصنعي الضّفيرة واخلدي إلى النّو لتحصلي عند الصّباح على شعر ويفي مميّزّ

شعر ويفي طبيعي لإطلالة ساحرة

صور تسريحات شعر ويفي

للظهور بلوك أنيق وطبيعيّ اعتمدي تسريحة الشّعر الويفي بمساعدة فير الشعر العريض. كل ما عليك فعلة هو اعتماد خصل الشّعر العريضة وتمريرها على الفير وعند الإنتهاء اخفضي شعرك إلى الأمام ومرّري يديك عليه واحصلي طعجة شعر عريضة مفعمة بالحيويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية