6 موديلات تسريحات فير شعر طويل 2018

تسريحة فخمة مع البف

صور فير شعر طويل

إليك للسهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر الويفي المتشابكة من الخلف بشكل جميل مع البف في أعلى الرأس التي تزيد الحجم إلى الشعر. تمنحك هذه التسريحة إطلالة ساحرة.

ias

تسريحة الشعر المموّج

فير شعر طويل بالصور

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة وكلاسيكية، اعتمدي تسريحة الشعر المموّج على الفير والمنسدل على الكتفين مع الغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة كل أشكال الوجه ولا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

اجمل تساريح فير شعر طويل

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة النصف رفعة مع الخصلات الويفي والكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المفروق على النصف. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي للوك جذّاب.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

فير شعر طويل بالصور 2018

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع الضفيرة العريضة التي تزيّن الشعر وخصلات الشعر الويفي. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة فير ملفتة

احلى فير شعر طويل

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفائر التي تأخذ شكل التاج. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتميزك عن الآخرين.

تسريحة فخمة للسهرات

فير شعر طويل 2018

يمكنك اعتماد في السهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها العصري مع خصلات الشعر الويفي.

اكتشفي اجمل تسريحات فير للشعر الطويل 2018

فير شعر طويل بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات فير للشعر الطويل التي تعتبر رائجة في شتاء 2018. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية