تصفحي بالصور أحلى موديلات تسريحات فيونكه روعه

تصفّحي صور تسريحات فيونكه

صور تسريحات فيونكه روعه

كثيرةٌ هي موديلات التسريحات الرائجة هذا العام، منها تسريحات مرفوعه وأخرى منسدلة. ومن التسريحات الرائجة كثيراً هي تسريحات فيونكه التي يربط فيها الشعر على شكل ربطة مميزة وراقية. تعرفي مع ياسمينة على أحلى موديلات تسريحات فيونكه

ias

تسريحة فيونكه جانبية

موديلات تسريحات فيونكه جديدة

إذا كنت تبحثين بين صور تسريحات فيونكه عن تسريحة راقية تليق بمناسباتك الضخمة، إليك هذه التسريحة الجانبية. وزيّني الشعر بحبّات اللولو الصغيرة لتضمني تألقك في المناسبات الكبيرة.

تسريحة فيونكه منخفضة

صور تسريحات فيونكه 2015

يمكن للنساء اللواتي يرغبن في اعتماد تسريحات فيونكه في مناسباتهنّ الكبيرة والاحتفالية، اختيار هذه التسريحة التي يربط فيها الشعر على شكل عقدة جميلة منخفضة. يذكر أن تطبيق تسريحات فيونكه سهل ويمكن أن تقوم بها المرأة بمفردها في المنزل.

تسريحة فيونكه مع الشعر المموج

صور تسريحات فيونكه مموجة

ضمن صور تسريحات فيونكه، اخترنا لك هذه التسريحة العصرية والمميزة. ففي هذه الصورة ترين عقدة الفيونكه تزيّن الشعر المموج. وإن هذه التسريحة مثالية للمناسبات الصغيرة والكبيرة، كما أنها مناسبة للفتيات الصغيرات في السنّ.

تسريحة فيونكه مع الضفيرة

موديلات تسريحات فيونكه مرفوعه

يمكنك الجمع بين تسريحات فيونكه الراقية والضفيرة الرائجة كثيراً هذا الموسم، تماماً كما ترين في الصورة. وإن هذه التسريحة مثالية للمناسبات الكبيرة، كما يمكنك تزيين شعرك بأكسسوارات الشعر وربطات الفيونكه الناعمه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية