شاهدي صور زوجات الملك حسين الأربعة

تخطف الملكة رانيا الأضواء بين أميرات وملكات القصر في الأردن، ولكن اليوم سنعود سنوات وسنوات إلى الوراء، لنسترجع الجمال الحاضر دوماً في أورقة هذا القصر مع صور زوجات الملك حسين والد الملك الحالي عبد الله، ونلاحظ الجمال المتميز لهنّ جميعاً، ما يدل أنّ صاحب ذوق رفيع في اختيار نسائه!

ias

تحصد دائمًا حفلات زفاف أميرات وأمراء العائلة المالكة في الأردن الأنظار، وتتميّز بفخامتها ورقيها، لكن أكثر ما يكون محط الإهتمام هو ملكات هذه العائلة اللواتي تميزّن بجمالهن الساحر وخصوصًا زوجات الملك حسين اللواتي سنعرفك عليهن.

الملكة نور

تتميّز الملكة نور آخر زوجات الملك بجمال استثنائي، وهي التي ارتبط بها في العام 1978 لتتحول ليزا الحلبي إلى الملكة نور الحسين، ولتخطف القلوب بجمالها الغربي مع شعرها ألأشقر وعينيها الملونتين، إلا أنّ السنوات غيّرت ملامحها، ولاحقاً حقن البوتوكس وعمليات التجميل كان لها تأثيرها السلبي عليها أيضاً.

الملكة نور وجمالها الذي محته حقن البوتوكس
الملكة نور وجمالها الذي محته حقن البوتوكس

الملكة دينا

من نور نعود إلى الزوجة الأولى الملكة دينا التي كانت مصريّة، وتتميّز بجمال أيقوني الطابع يشعرنا أنّنا امام نجمات خمسينيات القرن الماضي، مع الشعر الأسود، والعينين الكبيرتين، والأنف الدقيق، والفم الناعم، ولا شكّ أنّ هذه الجاذبية كان لها تأثيرها على الملك الذي كان يصغرها بست سنوات.

جمال مصري أرستقراطي للملكة دينا الحسين
جمال مصري أرستقراطي للملكة دينا الحسين

الملكة منى

الملكة منى الحسين هي ثاني زوجات الملك، والتي تدعى أنطوانيت أفريل غاردينر، صاحبة الجمال البريطاني التي ما تزال صاحبة جمال لافت حتّى اليوم، مع بشرتها الفاتحة وعينيها الملونتين وابتسامتها الدائمة، فالسنوات لم تستطع إخفاء هذه الفتنة الأوروبية.

الملكة منى والجمال الإنكليزي
الملكة منى والجمال الإنكليزي

الملكة علياء

أما الملكة علياء فيمكن رؤيتها في وجه ابنتها الأميرة هيا الحسين، حيث هناك شبهاً كبيراً بين الأم والإبنة، وهي مصريّة تتميّز بعينيها الملونتين الكبيرتين، وفمها الكبير وضحكتها الدافئة، وغمازتيها، وهي ملامح أورثتها لهيا.

الشبه الكبير بين الأم الملكة علياء والإبنة الأميرة هيا
الشبه الكبير بين الأم الملكة علياء والإبنة الأميرة هيا

وبالمناسبة لا يفوتك الإطلاع أيضًا على هل ورثت الأميرة إيمان الحسين جمال والدتها الملكة نور؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية