Yasmina

صور حفل زفاف ابن إيلي صعب وفستان العروس يخطف الأنفاس!

صور حفل زفاف ابن إيلي صعب وفستان العروس يخطف الأنفاس!

بعدما أخبرناك هذا الصباح عن تفاصيل حفل زفاف ابن إيلي صعب، ننقل اليك احدث الصور والفيديوهات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ,التي أظهرت إطلالة العروس المنتظرة المتميّزة بفخامة مبهرة يعجز الكلام عن ترجمتها.

ليس من الغريب أبداً أن تتوجه الأنظار كلّها اليوم إلى كريستينا مراد، عروس النجل البكر لإيلي صعب، فهذا الحدث العائلي يقف فيه مبدع من لبنان، استطاع بتصاميمه أن يصل إلى العالمية، ويرفع إسم كل لبناني وعربي عالياً جداً!

ليس من الغريب أن نقف مشدوهات أمام إطلالة كريستينا، وأمام فخامة ثوبها الأسطوري، ومن صمّمه وخاطه هو ملك التطريز، والاسم المنتظر في كل مناسبات الموضة العالمية،

ليس من الغريب أن نصفّق إعجاباً لتصميم عرائسي أقل ما يقال فيه أنّه رائع، وهو يحمل توقيع ملك الأناقة ومالكها، وصاحب أنامل وقّعت إطلالات أجمل أميرات العالم يوم زفافهن.

مجموعة كبيرة من صفحات انستغرام نشرت مجموعة من الصور للتصميم المذهل، من بينها صفحة خبير التجميل بسام فتوح الذي تولى ماكياج العروس التي ظهرت غاية في الرقة والجمال.

الفيديو الذي نشره بسام فتوح والذي أظهر روعة التصميم العرائسي

الفيديو أدناه يظهر لحظة وصول المصمم إيلي صعب وزوجته كلودين إلى حفل الزفاف، حيث تألقت والدة العريس بثوب أزرق تناسب وزرقة عينيها، هي صاحبة جمال راقٍ لطالما تحدثنا عنه على ياسمينة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر