بالصور، جمال زوجة إيلي صعب: رقي يخطف القلوب!

بالصور، جمال زوجة إيلي صعب: رقي يخطف القلوب!

مشاعر كثيرة تنتابك حين تنظرين إلى صور كلودين صعب، زوجة المصمم العالمي إيلي صعب، قد يكون الفضول، فهي المرأة التي جذبت وخطفت قلب شاب يرى أجمل النجمات وأكثرهن جاذبية حول العالم، أو قد تكون الغيرة، فهي المرأة التي يمكن أن تكون الأناقة بصمتها الأزلية مع زوج أبهر العالم بتصاميمه. ولكن يظل جمال كلودين إيلي صعب وجاذبيتها الفريدة هو العنصر المبهر في الحكاية. 

ias

صاحبة الملامح الأوروبية الناعمة، والبشرة البيضاء، والشعر الأشقر، والعينين الملونتين، استطاعت أن تكون شريكة مثالية لإيلي صعب، فالمقربون من الثنائي يجمعون على أنّ كلودين كانت دوماً من النساء المشجعات لطموح زوجها، ويؤكدون على أنّها وقفت كثيراً إلى جانبه، داعمة كل نجاحاته، وحريصة على عائلته وعمله بطريقة مذهلة.

إيلي وكلودين في حديقة منزلهما في بيروت

في وجه كلوين صعب هدوء يشبه هدوء الأميرات، فلا عجب من الفتاة التي لفتت نظر إيلي فور لقائه منذ أكثر من خمس وعشرين عاما، أن تكون صاحبة تأثير قوي، فصاحب رؤية مذهلة مثله، لن تقدر أي فتاة عادية على أسر اهتمامه، بل لا بد أن تكون مختلفة.

كلودين وزوجها وابنها

الجمال الطبيعي البعيد عن عمليات التجميل ما يزال كما هو منذ سنوات، حيث نجدها محافظة على أسلوب كلاسيكي، سواء في شعرها أو ماكياجها، ولا تعتمد الإطلالات الغريبة، ولعلّه نهج طبيعي لزوجة رجل حمل راية الأناقة إلى العالم أجمع.

إقرئي المزيد: إيلي صعب يحاكي أسلوب الـ Western الغربيّ بمجموعته لما قبل خريف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية