Yasmina

حلا الترك تفسد إطلالتها بعمليات التجميل الأخيرة

حلا الترك تفسد إطلالتها بعمليات التجميل الأخيرة

وسارت حلا الترك في ركب عمليات التجميل التي تحولت إلى خطوة أساسية نحو طريق الفن والنجومية، إلا أنّها أخفقت هذه المرّة في تحسين شكلها، وحولّت شفتيها بفعل حقن الفيلر إلى شفاه منتفخة من دون أن يؤدي ذلك إلى أي إضافة جمالية إلى إطلالتها.

في الصور الأخيرة التي نشرتها حلا الترك على صفحتها الرسمية على انستغرام، تظهر وكأنّها إنسانة أخرى، مع العدسات اللاصقة والشفاه المنتفخة، مما أفقدها الكثير من البراءة التي عرفت بها سابقاً، ولعلّ الأسوأ هو المبالغة في تكبير الشفاه، الذي يظهر وجهها متجهماً في غالبية الصور.

حلا التي دخلت عالم التجميل إلى جانب الفن، وأطلقت ماركتها الخاصة، لم تنجح في الاختيار الصحيح لأسس التجميل، حيث كان بإمكانها تغيير شكل شفاهها، او حتّى نفخها، ولكن بكمية بوتوكس أقل، لتتفادى ما حصل في شكلها اليوم. وهكذا صاحبة الحياة العائلية الصاخبة بأخبارها حولت الخبر اليوم نحو فشلها في هذه العملية. وتجدر الإشارة إلى أنّها ليست المرّة الأولى، فسبق لحلا الترك منذ عامين أن صدمت جمهورها بإطلالات غير متوقعة.

صاحبة الأكثر من 3.8 مليون متابع على انستغرام هي ليست الفنانة العربية الأولى وحتماً لن تكون الأخيرة التي تطرق باب الفيلر في سن صغيرة، ولكن بداية الطريق لا تبشّر بالخير على الإطلاق!

إقرئي المزيد: والدة حلا الترك المحجّبة في أحدث صورها...هل هي أجمل من دنيا بطمة؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر