مراد يلدريم وإيمان الباني: ثنائي يعيش الرومنسيّة والحب بعيداً عن الأضواء

مراد يلدريم وإيمان الباني يعيشان الرومنسيّة والحب بعيداً عن الأضواء

بعد حوالي عامين من الزواج، وحفل زفاف حضره الكثير من النجوم العرب والأتراك، زرنا صفحة مراد يلدريم وإيمان الباني على انستغرام، لنجدهما غارقين في الحب، من خلال صور عديدة منشورة لهما تظهر حجم الحب الذي يجمعهما، والرومنسية التي يعيشانها.

ias

يبدو أنّ الممثل التركي وملكة جمال المغرب اللذين تخطيا اختلاف الجنسية والتقاليد والعادات يشهدان على نجاح زواجهما، حيث غالبية الصور تظهرهما سعيدين، ويتمتعان بأيّام الصيف في بلاد متعددة، حيث يبدو أنّهما يجوبان العالم، لأنّ الصور التقطت تارة في باريس، طوراً في لندن، وصور من اليونان وغيرها.

اللافت أنّ كل تعليق رافق الصور أظهر الحب بينهما، حيث لا يتردد أي منهما من إضافة تعليقات شخصية تعبر عن الحب الذي يشعر به كل واحد تجاه الآخر، مثل " أمضي أهم أوقاتي مع طفلتي"، " أغلى الأوقات مع إمرأة أحلامي"، " حب حياتي" ما يظهرهما طبيعيين ويعيشان حبهما بعيداً عن الأضواء. وكان إيمان قد تلقت هديّة مميزة من الرئيس التركي بمناسبة زواجها.

ومن الأمور التي لفتتنا، والتي نادراً ما نراها مع المشاهير العرب، هي إضافة عائلة مراد إلى إسم إيمان على انستغرام، حيث يظهر إسمها كإيمان الباني يلدريم.

إقرئي المزيد:زوجات النجوم السوريين كالنجمات ووفاء الكيلاني عادية بالنسبة للبعض منهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية