صور سيلفي لنجمات اخطأن في نشرها!

صور سيلفي لنجمات أخطأن في نشرها!

دخل مجتمعنا منذ أكثر من سنتين في عصر صورة "السيلفي" حيث أصبح لها قواعد وطرق مدروسة تنجح الإطلالة وتبدي صاحبها جميل. لكن وبالرّغم من ذلك، يحصل أحياناً أن ترى إمرأة نفسها جميلة في صورة ما، فتُظهرها الى العلن وتحصد آراء ناقدة، فكيف لو حصل ذلك مع أهم النجمات؟ شاهدي الصور مع ياسمينة واحكمي بنفسك!

ias

اليسا

صور سيلفي لنجمات أخطأن في نشرها!

على ما يبدو أن اليسا اتخذت صورة السيلفي هذه من الزاوية الخاطئة التي تكشف عن ضعف الوجه وطوله، وعن الخطأ التجميلي في شفاهها، فهي و في الآونة الأخيرة لم تعد تستطيع السيطرة على مظهر تكتلات الحقن التي تبرز بشكل واضح الى العلن. و بالرّغم من ذلك، تبدو اليسا متصالحة جداً مع الفكرة ولديها الثقة التامة بأنها تبقى جميلة الجميلات.

ريهانا

صور سيلفي لنجمات أخطأن في نشرها!

النجمة التي سرقت الأضواء بإطلالاتها وبجمالها الغريب، فهي من صاحبات البشرة السمراء والعيون الخضراء المسحوبة. لم نستطيع حتى الآن معرفة الهدف الذي دعاها لنشر صورة السيلفي هذه، فقد أفقدتها ملامحها الجميلة وبدا أنفها كبيرا جداً لدرجة أنه يصعب التعرف اليها بسهولة.

مايلي سايرس

صور سيلفي لنجمات أخطأن في نشرها!

لا يمكن غضّ النظر عن جمالها الطّبيعي، لكنها مجنونة فعلاً ونشك أن يستطيع أحد فهم ما الذي تحاول فعله أو إيصاله في هذه الصور الغريبة التي تتخذها. تبدو مايلي في هذه الصورة من دون عيون وتفتقد للجمال والسحر والجاذبية التي اعتدنا أن ترافقها في جميع إطلالاتها.

مايا دياب

صور سيلفي لنجمات أخطأن في نشرها!

تعتبر مايا دياب من أشهر جميلات العرب، فهي لا تتمتع فقط بقوام رشيق بل يتميز جمالها بالجاذبية المطلقة. وكما اليسا، على ما يبدو أنها أخطأت في اتخاذ صورة السيلفي هذه التي كشفت تكتلات حقن التجميل في شفاهها، فبدت للحظة وكأنها أكبر من وجهها.

تيرا بانكس

صور سيلفي لنجمات أخطأن في نشرها!

لا عجب بأنها جميلة فعلاً وتتمتع بجمال مميز. صحيح أنها تعد من النجمات اللواتي يصبحن فاتنات عند اعتماد الماكياج لكنها في الوقت عينه لا تخلو ملامحها من السحر والجاذبية. أما صورة السيلفي هذه فقد حطّمت الصورة التي تعودنا على رؤيتها، لاسيما وأنها اتخذتها من زاوية خاطئة برزت جبينها العريض جداً الذي أفقدها جاذبية جمالها.

إقرأي المزيد: إليسا تمثّل حياة راقصة راحلة…فهل تشبهها في الشكل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية