شبيهات أميرات قصر باكينغهام: نساءٌ تغيّرت حياتهنّ بالكامل

شبيهات أميرات قصر باكينغهام: نساءٌ تغيّرت حياتهنّ بالكامل

لا نبالغ إذا قلنا أنّ شبيهات أميرات قصر باكينغهام هنّ نساءٌ شهدت على تغييرات جذريّة في حياتهنّ، فبعدما كنّا نساء عاديّات بعيدات عن الأضواء دخلن إلى دائرة الشهرة، وتبدلّت أوضاعهنّ. وكنا قد أشرنا إليك منذ فترة إلى صور شبيهة جنيفر لوبيز الروسية اليت أشعلت السوشال ميديا..

ias

البداية مع ميغان ماركل التي لديها أكثر من شبيهة واحدة، حيث أنّ في الصورة أعلاه نرى إمرأة أميركيّة تدعى دانييل هاريس التي أعربت عن سعادتها لتشبيهها بميغان ماركل، أما في الصورة أدناه فنجد أيضاً شبيهتها الأميركيّة أكيشا لاند التي يعتبرها البعض بمثابة الأخت التوأم لميغان، وقد أشارت أنّ هذا الشبه جعلها أكثر متابعة على انستغرام، وانعكس إيجابا على حياتها. 

لدوفة ساسكس التي اعتزات الحياة الملكية مع زوجها الأمير هاري شبيهة ثالثة هي البريطانية سارة مهلانغا التي كانت تعمد على تقليد ميغان، وتلفت انتباه المارة في الشارع، وقد نجحت سارة في إنشاء مهنة جديدة لها، مستغلة هذا الشبه لتصبح نجمة إعلانات. 

شبيهة كيت ميدلتون: من نادلة في مطعم إلى شخصية معروفة

كانت هايدي أغان تعمل كنادلة في مطعم إيطالي في المملكة المتحدة لتربّي طفلتها الوحيدة، وبعد الإشارة إلى الشبه بينها وبين كيت ميدلتون، قامت بإرسال بعض صورها لإحدى وكالات اكتشاف المواهب Lookalikes، وبعد فترة قصيرة استقالت من عملها كنادلة وانتقلت للعمل كشبيهة الدوقة. وبدأت تظهر العديد من البرامج التلفزيونية والصحف، وتحسّن وضعها المادي بشكل كبير.

شبيهة كيت ميدلتون

وقد أشارت هايدي في أكثر من لقاء لها أنّ الشبه بينها وبين كيت منحها الكثير من الامتيازات التي لم تكن تتوقّعها في يوم.

شبيهة ليدي ديانا هي داخل القصر

شبيهة ليدي ديانا

هي ليست المرّة الأولى التي نشير إليها، فقد سبق لنا أنّ أخبرناك عن الشبه اللافت الذي جمع ديانا بزوجة أخ الأمير تشارلز صوفي ريز جونز زوجة الأمير فيليب والتي شبّهت كثيراً بأميرة ويلز. وقد اخترنا لك صوراً من حفل زفافها التي تؤكد هذا الشبه.

ولكن للأسف يمكن القول أنّ الأميرة صوفي غيّرتها السنوات وأفقدتها جزءاً من جاذبيتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية