اختاري الاناقة عنواناً لاطلالاتك مع شنط lv الراقية

تصفحي صور شنط lv بتصاميمها الراقية

شنط lv صور

اختارت ياسمينة في هذا الالبوم من الصور ان تعرفك على مجموعة شنط lv لويس فيتون العالميّة بتصاميمها الراقية والفخمة التي ترضي كافة الاذواق واللوكات.

ias

شنطة مع الاكسسوارات

شنط lv موديلات

اذا كنت تحبين شنط اليد العصرية والحديثة من حيث الموديل والتصميم يمكنك اختيار هذه الشنطة مع الاكسسوارات الفخمة والناعمة مع الحزام الرفيع.

شنطة كروس سوداء

بالموديلات شنط lv

تعتبر شنطة كروس هذه بلونها الاسود والمزيج بين الجلد الاسود والسلاسل الفضيّة من الشنط المناسبة لحفلات الزفاف والسهرات الفخمة فهي تتناسب مع كافة انواع والوان الفساتين.

شنطة بألوان راقية

بالصور شنط lv

تمزج هذه الشنطة بين اللونين البنفسجي الداكن العصري والشيك مع الاسود الفخم بتصميم الجلد الاصلي مع السحاب الذهبي لتحصلي على اطلالة في قمة الرقيّ.

شنطة يد حمراء

شنط lv صور بالموديلات

تأتي هذه الشنطة من مجموعة شنط لويس فيتون Louis Vuitton بمزيج رائع من الالوان التي يطغى عليها الاحمر مع الحزام الرفيع لتحمليها سواء على الكتف او باليد.

شنطة كروس للسهرات

شنط lv بالموديلات

اليك ايضاً هذه الشنطة الكروس المُخصّصة للسهرات فهي شيك جدّاً وفخمة بلونها الفضيّ والسلاسل الثمينة والتي تليق بالفساتين القصيرة والطويلة.

شنطة كروس من فيتون

موديلات بالصور شنط lv

تتميز هذه الشنطة الكروس من مجموعة شنط لويس فيتون Louis Vuitton بشكلها الناعم والانيق والفخم في الوقت نفسه بحيث يمكنك حملها في السهرات والمناسبات العاديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية