5 فساتين بنات 2017 للإطلالات اليومية والكاجوال

لتحصلن على إطلالة عصرية ومواكبة للموضة، اخترت لكنّ اليوم يا بنات مجموعة من الصور لموديلات #فساتين_قصيرة وجديدة مثالية لإطلالتكن اليومية والكاجوال. لذلك، شاهدن الصور التالية واعتمدن الفستان الذي يرضي ذوقكنّ. وتجدر الإشارة إلى إن هذه الفساتين بتوقيع أبرز الماركات العالمية مثل زارا وبرشكا.

ias

الفستان الزهري الملفت: لتحصلن على إطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، أنصحكنّ يا بنات باختيار هذا الفستان القصير باللون الزهري من مجموعة برشكا Bershka الذي يتميز بقصته الملفتة فوق حدود الصدر. كذلك، يتميز هذا الفستان بأسلوبه الكلاسيكي ويمكنكنّ اعتماد معه حذاء كلاسيكي باللون الذهبي.

الفستان المزيّن بالرسومات: واكبن صيحات الموضة واعتمدن في إطلالتكنّ اليومية هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة زارا Zara الذي يتميز بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الواسعة ما يزيد من أناقته.

الفستان الأسود الضيق: بعيداً عن الفساتين الواسعة، اعتمدن يا بنات هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة برشكا Bershka الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر. يبرز هذا الفستان شكل جسمكنّ ويمكنكنّ اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الملوّن: لتحصلن على إطلالة مميزة وحيوية، اخترن من مجموعة زارا هذا الفستان الذي يجمع بين ألوان ملفتة مثل الأزرق والأبيض والزهري. اعتمدن مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود لإطلالة جذّابة هذا الموسم.

الفستان البيج: ابتعدن عن الألوان القوية واعتمدن هذا الفستان باللون البيج من مجموعة زارا Zara. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية ما يضمن لكنّ إطلالة أنيقة.

اقرأي المزيد: أجمل فساتين بنات مخمل لإطلالة ساحرة هذا الشتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية