أجمل فساتين بنات مخمل لإطلالة ساحرة هذا الشتاء

يعتبر قماش المخمل من أفخم وأجمل أنواع الأقمشة لذلك اخترت لكنّ اليوم يا بنات مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين مخمل قصيرة وطويلة وبألوان مختلفة ترضي جميع الأذواق. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الفستان رائجو في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. شاهدن الصور التالية واعتمدن الفستان الذي يناسبكن لتحصلن على إطلالة خلابة في المناسبات والسهرات.

ias

الفستان الطويل مع الحزام: اخترن من مجموعة مانجو Mango هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بالفتحة الجانبية عند أسفله. يتميز هذا الفستان بالحزام الفضي والرفيع عند حدود الخصر ما يزيد من جماله. اعتمدن مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الفضي لتحصلن على إطلالة رائعة.

الفستان العودي القصير: تألقن في السهرات والمناسبات بهذا الفستان القصير باللون العودي من مجموعة برشكا Bershka الذي يتميز بقصته الضيقة ما يبرز جمال جسمكنّ. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان الكحلي الكلاسيكي: اعتمدن من ماركة برشكا Bershka هذا الفستان القصير باللون الكحلي المصمم من قماش المخمل والذي يتميز بقصته الكلاسيكية. اعتمدن مع هذا الفستان الحذاء الكلاسيكي باللون الأسود لإطلالة فريدة من نوعها.
الفستان الأحمر الجذاب: لتحصلن على إطلالة راقية وفخمة في السهرات، اعتمدن من مجموعة زارا Zara هذا الفستان باللون الأحمر الدافئ الذي يصل إلى حدود الركبتين. أنصحكنّ باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان المزيّن بالرسومات: اخترت لكنّ من مجموعة زارا Zara هذا الفستان الأسود بالأكمام القصيرة المزيّنة بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقصته الواسعة ما يضمن لكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة.

اقرأي المزيد: اكتشفن موديلات فساتين بنات قصيره 2016


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية