إختاري في حملك إحدى أجمل وأجدد فساتين حوامل ناعمه

إليك بالصور، أجدد فساتين حوامل ناعمه

أجدد فساتين حوامل ناعمه

إجمالاً تختار الحامل فساتين حوامل ناعمه ذات طابع مريح لا تعيق حركتها. ولذلك تحرص دور الازياء العالمية على تقديم مجموعة كبيرة من الفساتين الناعمه للحوامل تناسب مختلف الاذواق والاحتياجات. شاهدي مع ياسمينة، مجموعة من أحدث صور فساتين حوامل ناعمه.

ias

الفستان الابيض الناعم

أجدد فساتين حوامل ناعمه

راجت في موضة 2015 موضة الفساتين الكروشيه الناعمه، التي تأتي إما مصنوعة بكاملها من الكروشيه أو في جزء بسيط منها. وضمن موديلات فساتين حوامل ناعمه، اخترنا لك هذا الفستان الناعم باللون الابيض الذي يضفي الحيوية على إطلالتك.

الفستان الاصفر الحيوي

صور فساتين حوامل ناعمه الجديدة

ضمن مجموعة صور فساتين حوامل ناعمه الجديدة، اخترنا لك هذا الفستان العصري. وإنه يناسب شخصية الحامل التي تبحث عن التجدد وإضفاء لمسة من التميّز على حملها وإطلالتها.

الفستان الاسود بالقبة البيضاء

موديلات فساتين حوامل ناعمه

ضمن موديلات فساتين حوامل ناعمه، إخترنا لك هذا الفستان الناعم الاسود القصير الواسع بالقبة البيضاء. فغن القبة اعتبرت أكسسواراً مميزاً هذا الموسم تمنح الفستان هوية خاصة وتكرس الاإطلالة العصرية والشيك.

الفستان الضيق الزهري

فساتين حوامل ناعمه روعه

إن موضة الـpencil skirt لا تزال تحظى بمكانة مهمة ليس في أوساط البنات وحسب وإنما الحوامل أيضاً. وضمن مجموعة فساتين حوامل ناعمه الجديدة، اخترنا لك هذا الفستان الذي يأتي بالقصة الضيقة وإنما مصنوعاً من قماش مريح خاصّ بالحوامل.

الفستان المقلّم

فساتين حوامل ناعمه 2015

ضمن أحدث موديلات فساتين حوامل ناعمه التي تليق بأشهر الحمل المتقدمة، اخترنا لك هذا الفستان القطني المقلم باللونين الاسود والابيض والذي يوفر لك الإطلالة الناعمة والمريحة التي تحتاجينها في حملك.

الفستان الكحلي الناعم

صور فساتين حوامل ناعمه

ضمن موديلات فساتين حوامل ناعمه الجديدة، اخترنا لك هذا الفستان القصير الناعم باللون الكحلي والذي يأتي واسعاً ومريحاً ليناسبك في أشهر حملك المتقدمة. ويمكنك تنسيقه إما مع الحزام تحت مستوى الصدر أو مع الاكسسوار المناسب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية