صور فساتين زفاف ايلي صعب لاطلالة العروس المفعمة بالسحر والجاذبية

تصفحي مع "ياسمينة" صور فساتين زفاف ايلي صعب لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتضفي لمسة جذابة مفعمة بالسحر والجاذبية مع فستان زفافك وتلفتي انظار مدعويك في يومك المنتظر.

ias

وعند الحديث عن صور فساتين زفاف ايلي صعب، لا يمكن ان يغيب عن بالنا الفستانين اللذين ارتدتهما عروس ابنه واللذين حازا على اعجاب الجميع. منها الفستان الابيض الذي ارتدته خلال مراسم الزفاف المميز بتصميمه الانيق مع التطريز الروعة، وهذا الفستان باللون الذهبي الذي ارتدته خلال الاحتفال وتألقت باطلالة مشرقة وساحرة كالاميرات.

من الفساتين الجذابة التي يمكنك ان تختاريها، هذا الفستان الابيض من الدانتيل مع الاكمام الطويلة الجذابة بقصة الاوف شولدر والتصميم المنفوش من الاسفل.

من فساتين زفاف الاميرات، الذي سيجعل اطلالتك محط الانظار، يمكنك ان تختاري هذا الفستان الجذاب بتصميمه الروعة مع التطريز الذي زاد سحره وجماله.

من فساتين زفاف ذيل السمكة، يمكنك ان تختاري هذا الفستان الروعة من مجموعة ايلي صعب بقصة ضيقة تبرز جمال قوامك، بدون ان ننسى تطريز الدانتيل الذي يزيد من سحر الاطلالة.

حافظي على نعومة اطلالتك، واختاري هذا التصميم البسيط مع الفستان باللون الابيض البسيط بدون اي تطريز عليه وفوقه الطرحة الجذابة المطرزة بالازهار البيضاء النافرة.

منفساتين الزفاف التي تتميز بتصميمها الروعة، اخترنا هذا الفستان الانيق مع القصة المغلقة من الاعلى من الشيفون والدانتيل والتطريز الخفيف في مختلف انحائه.

من هنا، يعتبر ايلي صعب من المصممين العالميين الايقونة في عالم اجمل تصاميم فساتين الزفاف، وننصحك ايضا بالتعرف على تصاميم مصممين آخرين لتختاري ما يتناسب مع ذوقك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية