اجمل فساتين سهرة طويلة للصبايا رائجة في ربيع 2017

تعتبر الفساتين من #أجمل_أنواع_الأزياء لأنها تضمن لكنّ إطلالة راقية ومفعمة بالأوثة. وبما أن صيحات الموضة تتغير من موسم إلى آخر، اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات فساتين سهرة طويلة رائجة في ربيع 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية مثل برشكا Bershka وزارا Zara. تصفحن الصور التالية واعتمدن الفستان الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة عصرية وأنيقة في السهرات والمناسبات.

ias

الفستان المزيّن بالتفاصيل: اخترت لكنّ هذا الفستان الطويل الذي يتميز بألوانه الحيوية المثالية لفصل الربيع. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت وبالرسومات والتفاصيل التي تزيّنه بالكامل ما يمنحكنّ إطلالة أنثوية ناعمة مع الحذاء باللون البيج.

الفستان الضيق بالقصة الملفتة: بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اخترن هذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والأسود الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر وبقصة الأكتاف العصرية. اعتمدن مع هذا الفستان الحزاء باللون الأسود لإطلالة خلابة في السهرات.

الفستان الرمادي بالأكمام الطويلة: لتحصلن على إطلالة راقية، اخترن هذا الفستان الطويل باللون الرمادي الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت عند الأكمام ما يزيد من أناقته. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنكنّ اعتماد مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود.

الفستان البيج الناعم: تألقن في السهرات والمناسبات بهذا الفستان الطويل باللون البيج الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم ويضفي لمسة جميلة على إطلالتكنّ خاصة مع الكعب العالي باللون البيج.
الفستان الأسود مع الفتحة:لتحصلن على إطلالة جذّابة، اعتمدن هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بالفتحة الملفتة الجانبية. اعتمدن مع هذا الفستان الناعم الكعب العالي باللون الأسود.

اقرأي المزيد: 5 فساتين بنات 2017 للإطلالات اليومية والكاجوال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية