Yasmina

فساتين سهره ٢٠١٨ خيارك الأمثل لإطلالة خلابة هذا الشتاء

اجمل فساتين سهرة 2018

فساتين سهره ٢٠١٨ بالصور title

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين سهرة رائجة في ٢٠١٨ وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان الأسود مع الرسومات

موديلات فساتين سهره ٢٠١٨ title

لتحصلي على إطلالة جذابة، اختاري من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان الطويل باللون الأسودالذي يتميز بالرسومات الملفت التي تطاله بالكامل. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي وحقيبة يد باللون الذهبي أيضاً.

الفستان البيج العصري

احلى فساتين سهره ٢٠١٨ title

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ناعمة، اختاري من مجموعة Ralph Lauren هذا الفستان القصير باللون البيج الذي يتميز بقصته العصرية. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البني.

الفستان الأحمر الجذاب

احدث فساتين سهره ٢٠١٨ title

إليك من مجموعة برادا Prada هذا الفستان باللون الأحمر الجذاب الذي يتميز بقماشه الفخم وبقصته العصرية. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويناسب المناسبات والسهرات.

الفستان بالقصة المنفوشة

اجمل فساتين سهره ٢٠١٨ بالصور title

اخترنا لك من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان الطويل الذي يتسع تدريجياً عند الخصر. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة وبقصته المنفوشة ما يمنحك إطلالة ملكية.

الفستان الرمادي الملفت

احلى فساتين سهره ٢٠١٨ title

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Saint Laurent هذا الفستان باللون الرمادي الغامق الذي يتميز بقماشه الفخم. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان باللونين الأسود والفضي

صور فساتين سهره ٢٠١٨ title

اختاري هذا الفستان القصير باللونين الأسود والفضي من مجموعة جورج حبيقة. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبفماشه الفخم ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر