Yasmina

5 موديلات فساتين صبايا 2017 لكافة المناسبات

صور فساتين صبايا 2017
title

الفستان الزيتي مع الحزام

اعتمدن مع هذا الفستان الحذاء باللون الأسود

صور فساتين صبايا للسهرة
title

الفستان القصير باللون الأخضر

يمكنكنّ اعتماد مع هذا الفستان الحذاء باللون الذهبي.

صور فساتين صبايا 2017
title

الفستان العصري الضيق

يناسب هذا الفستان السهرات والمناسبات.

صور موديلات فساتين صبايا 2017
title

الفستان الكاجوال بالأكمام القصيرة

اعتمدن هذا الفستان القصير مع حقيبة كتف باللون الأبيض.

صور فساتين صبايا 2017
title

الفستان المزيّن بالأزهار

اخترن مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود

مع بداية فصل الصيف، اخترت لكنّ يا بنات ألبوم صور يحتوي على موديلات فساتين صبايا تجمع بين القصير والطويل. تعتبر هذه الفساتين رائجة في صيف 2017 ومن أبرز الماركات العالمية مثل زارا ومانجو وبرشكا. لذلك تصفحن الصور التالية واعتمدن الفستان الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة رائعة في كافة المناسبات.

الفستان القصير باللون الأخضر: اخترن من مجموعة برشكا Bershka هذا الفستان القصير باللون الأخصر المصمم من قماش ملفت ما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه العصرية ما يضفي رونقاً على إطلالتك في المناسبات.

الفستان الزيتي مع الحزام: اعتمدن من مجموعة مانجو Mango هذا الفستان الطويل باللون الزيتي الذي يتميز برسومات ملفتة. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود العريض عند حدود الخصر ما يضمن لكنّ إطلالة جذّابة.

الفستان المزيّن بالأزهار: أنصحكنّ باعتماد في إطلالاتكن اليومية هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة زارا Zara. يتميز هذا الفستان برسومات الأزهار باللون الزهري التي تطاله بالكامل ما يمنحكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان العصري الضيق: واكبن صيحات الموضة واعتمدن هذا الفستان الطويل من مجموعة زارا الذي يتميز بقصته الضيقة ما يبرز جمال جسمكنّ. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بأكمامه الملفتة التي تعتبر رائجة في الصيف.

الفستان الكاجوال بالأكمام القصيرة: اعتمدن من مجموعة مانجو هذا الفستان القصير باللونين الأحمر والأبيض الذي يناسب إطلالتكنّ اليومية. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الكلاسيكية الناعم ما يضمن لكنّ إطلالة جميلة.

اقرأي المزيد: تألقن بأجمل موديلات فساتين بنات مراهقات لكافة المناسبات

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!