Yasmina

اكتشفي اجدد موديلات فساتين ناعمه ٢٠١٨ من ماركات عالمية

الفستان بنقشة النمر

فساتين ناعمه ٢٠١٨ بالصور title

اعتمدي من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان الطويل ننقشة النمر الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان الأسود الفخم

احدث فساتين ناعمه ٢٠١٨ title

ننصحك باعتماد من مجموعة باسيل سودا هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بقصته الملفتة عند الأكتاف. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لإطلالة ملكية.

الفستان الأسود القصير

فساتين ناعمه ٢٠١٨ بالصور title

إليك من ماركة Christian Dior هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويتميز بقماشه المخمل الفخم ما يزيد من أناقته.

الفستان الكحلي للسهرة

فساتين ناعمه ٢٠١٨ بالصور للسهرة title

اختاري من مجموعة Christian Dior هذا الفستان الطويل باللون الكحلي المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك مع الكعب العالي باللون الفضي.

إليك موديلات فساتين ناعمه ٢٠١٨

صور فساتين ناعمه ٢٠١٨ title

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين ناعمة رائجة في شتاء 2018 وبتوقيع ماركات عالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

احلى فساتين ناعمه ٢٠١٨ title

تألقي في السهرات بهذا الفستان الأبيض من مجموعة Giambattista Valli الذي يتميز بتطريزه الملفت وبالعقدة السوداء عند الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة خلابة.

الفستان المزيّن بالأزهار

اجمل فساتين ناعمه ٢٠١٨ title

إليك من مجموعة Dolce & Gabbana هذا الفستان القصير المزيّن بالأزهار الملوّنة. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر