Yasmina

ارتدي افخم فساتين 2017 للمحجبات من ابرز صيحات الموضة

صور اجمل وافخم فساتين 2017 للمحجبات

بالموديلات والصور فساتين 2017 للمحجبات title

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور التي تظهر اجمل وافخم فساتين 2017 للمحجبات والتي تختلف في الوانها وتصميمها بحيث ترضي مختلف الاذواق وتتلاءم مع مناسبات كثيرة.

فستان ازرق فاتح

بالصور فساتين 2017 للمحجبات title

يمكنك ارتداء هذا الفستان الازرق الفاتح الناعم جدّاً الذي يتلاءم مع المناسبات السعيدة والاطلالات اليومية مع اعتماد مكياج ناعم وبسيط.

فستان زهري ناعم

بالموديلات فساتين 2017 للمحجبات title

يمكنك الخروج عن الالوان المعتادة في عالم الفساتين مثل الاسود والذهبي والبيج والرمادي وارتداء الالوان المفرحة مثل الزهري الذي يمنحك اطلالة ناعمة وانيقة.

فستان اسود فخم

فساتين 2017 للمحجبات صور title

يعد اللون الاسود من الالوان التي لا تبطل موضتها ابداً فهو في تجدد دائم والى مزيد من الفخامة والاناقة، لذا يمكنك ارتداء هذا الفستان الذي يعد من ابرز صيحات الموضة.

فستان انيق مع الاكسسوار

فساتين 2017 للمحجبات بالصور والموديلات title

اليك ايضاً هذا الفستان الانيق والفخم بتصميمه والوانه الممزوجة في ما بينها بشكل راق جدّاً مع هذه الاكسسوارات الفخمة الثمينة التي تلتف الخصر لتعطي الفستان جمالا ساحراً.

فستان مع حزام اسود

فساتين 2017 للمحجبات بالموديلات title

ومن الاحتمالات التي يمكنك الاختيار بينها ايضاً هذا الفستان الراقي والفخم بألوانه الداكنة مع الحزام الاسود الذي يلتف الخصر لاطلالة انيقة.

فستان في قمة الفخامة

فساتين 2017 للمحجبات موديلات title

لا شك ان هذا الفستان يعد من الفساتين الطويلة الفخمة جدّاً خصوصاً مع اللمسة الذهبية الرائعة على منطقة الخصر والرقبة واليدين ما يمنحك اطلالة في قمة الرقي.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر