صور قبعات مميزة في شتاء 2020 اخترناها لكِ لترافقكِ في إطلالاتك

صور قبعات مميزة في شتاء 2020

في شتاء 2020، فرضت القبعات نفسها على ساحات الموضة، فبرزت بتصاميم جديدة تتنوع بين الجريئة والأنيقة الناعمة، لتشكّل أكسسوارا لافتا يمكنك اعتماده للإطلالات النهاريّة والمسائيّة على حدّ سواء. تضيف القبّعة إلى إطلالتك الدفء والتميّز، وهي من القطع الأساسيّة التي لا غنى عنها في خزانة المرأة، لذا تعرّفي معنا في ما يلي على أجدد موديلات القبّعات لتزيّني بها أسلوبك هذا الموسم:

ias

قبّعة Fedoras

تعدّ هذه القبّعة خيارًا مثاليًّا لكِ إذا كنت تبحثين عن أكسسوارات تصفي الأناقة على أسلوبك، وهي تتميّز بتصميمها الذي يتيح لكِ اعتمادها مع مختلف ملابسك، كلاسيكيّة كانت أم عصريّة، وفي إطلالاتك النهاريّة والمسائيّة عى حدّ سواء. يمكنكِ تنسيقها مع اجمل موديلات سراويل أنيقة ومميّزة ومع فساتين السهرة أيضًا لإطلالة كلاسيكيّة، كما مع الجينز لإطلالة عصريّة وكاجوال.

صور قبعات مميزة في شتاء 2020

قبّعة الفرو

يسيطر الفرو على مختلف القطع في شتاء 2020، فنراه في أروع تصاميم المعاطفالمناسبة لكلّ الإطلالات، والكنزات والأحذية وغيرها، وحتّى الأكسسوارات ومن بينها القبّعات. فقد برزت قبّعة الفرو بخيارات تجعلك تتوقين لاعتمادها، مثل الألوان التي تنوعت بين الهادئة والقويّة، والقصات المميّزة. هي قطعة تضفي الدفء والأنوثة على إطلالتكِ، فإذا كنت لا تملكين واحدة منها في خزانتكِ، أسرعي وتسوّقي واحدة منها لتتبنّي هذه الصيحة قبل صديقاتكِ.

صور قبعات مميزة في شتاء 2020

القبّعة التي تغطّي الوجه بشبك

القبّعة التي تغطّي الوجه بشبك هي منأبرز صيحات الحقبات القديمة التي تعود إلى الواجهة في شتاء 2020، وهي لطالما رافقت النساء الأرستقراطيّات، حتّى أنّها تشمّل صيحة رائجة منذ سنوات بين النجمات والنساء صاحبات الذوق الكلاسيكيّ. هذه القطعة الاستثنائيّة هي من الأكسسوارات المميّزة التي يمكنك تنسيقها مع أروع موديلات فساتين السهرة، كما مع البدلة النسائيّة ومع الإطلالات الكلاسيكيّة للمناسبات الرسميّة.

صور قبعات مميزة في شتاء 2020

القبّعة المزيّنة بنقشات

لفتنا ظهور هذه القطعة كثيرًا هذا الموسم، فهي سترافق إطلالاتك بأسلوبها المميّز الذي يمزج بين الحيويّة والأناقة والروعة، إذ تتزيّن بنقشات مثل تلك المستوحاة من جلود الحيوانات. يمكنك أن تزيّني أسلوبك بهذه القبّعة إن كان عصريًّا أو كاجوال أو كلاسيكيًّا، واحرصي على تنسيقها مع ملابس تتناسب معها. اعتمديها على سبيل المثال مع أزياء مزيّنة بالنقشة نفسها، أو مع تصاميم بألوان تتناسق معها، والتي تسيطر على مختلف التنانير والفساتين والسراويل والسترات والمعاطف التي تختارينها من مجموعات الأزياء الجديدة.وبالنسبة للإطلالة الجماليّة، فيمكنك أن تعتمدي صيحات مكياج قويّة وجريئة لأسلوب مميّز وجذّاب، وصيحات مكياج ناعمة لتعكسي شخصيّتك الهادئة.

صور قبعات مميزة في شتاء 2020

القبعة بتصميم جريء

ابتعدي عن التصاميم التقليديّة وزيّني إطلالتك بقبّعة جريئة ذات تصميم يجعلك تتميّزين عن صديقاتك، فهي تتوافر هذا الموسم بقصّات لا تتناسب سوى مع شخصيّة المرأة القوية والواثقة والجرئية جدًّا. ستجدين قبّعات كبيرة مبالغ بحجمها، أو مزيّنة بكميّات كبيرة من الريش، أو بقصّة غريبة، لذا انتقي منها ما يتوافق مع ملابسكِ ومناسبتكِ، ولا تنسي تطبيق أجدد صيحات موضة المكياج مع هذه الإطلالة.

صور قبعات مميزة في شتاء 2020

القبّعة الطويلة المتدلية من الأمام

تتميّز هذه القبّعة بتصميمها المبتكر إذ أنّها تأتي طويلة من الأمام فتغطّي العينين، وبالتالي تعكس شخصيّتك التي تمزج بين الأنوثة والغموض. يتناسب هذا الأكسسوار مع الإطلالات الراقية والكلاسيكية، ومن غير المفضّل اعتماده مع الإطلالات الكاجوال، لذا نسّقيه مع تصاميم جميلة للبدلة النسائيّة أو موديلات أنيقة للفساتين الراقية.

صور قبعات مميزة في شتاء 2020

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية