أجمل قصات شعر بناتية للوك عصري

تقدم لكنّ ياسمينة اليوم يا بنات ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات #قصات_شعر رائجة في صيف 2016. شاهدن الصور التالية واعتمدن القصة التي تناسب شكل وجهكنّ والأقرب إلى ذوقكن لتحصلن على لوك عصري وجذاب في كل المناسبات. وتجدر الإشارة إلى أن هناك أنواع قصات شعر عديدة مثل قصة الشعر المدرج وقصة البوب وقصة الشعر الكاريه وغيرها.

ias

قصة البوب مع الشعر الطويل: اخترن هذا الصيف قصة البوب مع الشعر الطويل التي تتميز بخصلات الشعر الطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف. يمكنكنّ اعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر الويفي أو المالس مع أكسسوار شعر ملوّن لتحصلي على لوك جذّاب.

قصة للشعر القصير مع الغرة: تألّقن بهذه القصة التي تتميز بخصلات الشعر القصير والمتساوية الطويل مع الغرة الجانبية. تجمع هذه القصة بين الأناقة والأنوثة وتناسب صاحبات الوجه الدائري.

قصة الشعر المدرج: واكبن صيحات الشعر واعتمدن قصة الشعر المدرج أي الشعر غير المتساوي الطول مع الغرة الجانبية. يمكنكنّ اعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس لإبراز جمال القصة.

قصة البوب للشعر القصير: أنصحكن باعتماد قصة البوب مع الشعر القصير والغرة الجانبية. اعتمدن مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس لتحصلن على إطلالة ملفتة وعصرية.

قصة عصرية: بعيداً من القصّات الكلاسيكية، اعتمدن قصة الشعر المدرج والطويل عن الجنب والقصير عن الجنب الآخر.

اقرأي المزيد:أجمل قصات شعر بنات 2016 لإطلالة عصرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية