تصفحي صور كروت افراح مميزة تناسب مختلف الأذواق

شاهدي صور كروت افراح

أحلى صور كروت افراح

إن أول ما يلفت نظر المدعوين إلى العروسين هي كروت الافراح التي تأتي بأشكال وألوان مختلفة لتناسب مختلف الأذواق. وقد تطورت موديلات كروت الافراح ولم تعد تقليدية، بل أصبحت مبتكرةوفيها الكثير من الفنّ والابداع. تصفحي مع ياسمينة أحلى صور كروت افراح

ias

كرت افراح على شكل بالون

صور كروت افراح روعه

إذا كنت تبحثين ضمن صور كروت افراح عن كارت مميز وفريد يتخطى الكلاسيكية ويناسب شخصيتك المرحة والجريئة، إختاري هذا الكارت. فهنا يحتوي الكارت على بالون متى نفخه المدعوّين يحصلون على معلومات خاصّة بالزفاف كمكان إقامة الحفل والزمان.

كرت على شكل علبة الذكريات

أجمل صور كروت افراح

ضمن صور كروت افراح مميزة وغريبة، إخترنا لك هذا الكرت على شكل علبة دائرية. هي تشبه صندوق الذكريات وتحتوي في داخلها على عدّة ورقات دائرية الشكل متصلة ببعضها هي عبارة عن صور العروسين كتب عليها كل التفاصيل المتعلّقة بالزفاف.

كرت على شكل سفينة

صور كروت افراح 2015

إجمالاً يستوحي العروسين كروت الافراح من هواياتهما والوظائف التي يشغرانها. وضمن صور كروت افراح الجديدة والمبتكرة، اخترنا لك هذا الكارت على شكل سفينة. فإذا كنت تحبيبن البحر يمكنك أن تستوحي بطاقة زفافك منه.

كرت افراح على شكل وردة

صور كروت افراح جديدة

إذا كنت صاحبة شخصية رومنسية وتبحثين بين صور كروت افراح عن كارت زفاف يناسب شخصيتك وتطلعاتك إلى يوم الفرح، تجدين بطاقة الدعوة هذه التي تبدو تقليدية ولكن ما إن يفتحها المدعوين حتى تتحول إلى وردة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية