كيندال وكايلي جينر في حفل زفاف كيم كارداشيان قبل 7 سنوات وتغيّرات بالجملة!

كيندال وكايلي جينر في حفل زفاف كيم كارداشيان الثاني قبل 7 سنوات

إذا أردت مقارنة صورك منذ العام 2011 حتّى اليوم، قد لا يكون الفارق كبيراً، ولكن مع كيندال وكايلي جينر حديثُ آخر، خصوصاً عند العودة إلى حفل زفاف كيم كارداشيان الثاني أي قبل ما يقارب الـ 7 سنوات، حيث كن يقفن بجانبها كوصيفات عروس في إطلالات تظهر حقيقتهنّ بعيداً عن التغييرات التي حصلت لاحقاً.

ias

الحق يقال أنّ كيندال جينر ما تزال محافظة على الطبيعية في الخطوات التجميلية التي خضعت لها، فالفارق اليوم يظهر أنّ كيندال تقدمت في السن، وأضحى جمالها أكثر نضجاً، بخلاف كايلي التي لا تظهر أنّها الفتاة نفسها، ولعل ذلك يعود بالدرجة الأولى إلى تكبير الشفاه التي خضعت لها، وبالغت في استعمال المواد من بوتوكس وفيلر. وهنا نعود إلى صور لكيندال وكايلي جينر في صغرهما.

وصيفات العروس صغيرات في السن ومن دون تجميل
وصيفات العروس صغيرات في السن ومن دون تجميل

> في هذه الصور كان عمر كيندال 16 عاماً وكايلي 14!!

قصّة فستان الحورية أظهر جمال قوام الشقيقتين، خصوصاً كيندال، التي صارت لاحقاً من أهم عارضات الأزياء العالميّات اللواتي يعتلين المنصات، ويشاركن في عروض أهم دور الأزياء والعلامات التجارية، والتي لا شكّ أنّها حرصت على الحفاظ على جسمها ورشاقتها مع مرور السنوات. بخلاف كايلي التي اكتسبت بعض الكيلوغرامات منذ ذلك الحين حتّى اليوم.

إطلالاتهما كانت طبيعية بالفعل!
إطلالاتهما كانت طبيعية بالفعل!

تجدر الإشارة إلى أنّ التغيّر في صور حفل الزفاف الثاني لكيم لم يقتصر على الشقيقتين جينر، لأنّ الشقيقات كارداشيان كان لهنّ أيضاً حصّة لافتة من العمليات، لتظل كيم هي الأقوى في هذا السياق.

إقرئي المزيد: كيم كارداشيان تطلق العطر الخاص بها والعبوة تشبه شكل جسمها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية