صور لكيندال وكايلي جينر في صغرهما...أيهما أجمل

إشتهرت نجمتا تلفزيون الواقع كيندالوكايلي جينر بجمالهما ونجاحهما الباهر في عالم التجميل والماكياج وعرض الأزياء. استطاعتا هاتان الشابتان أن تتميزا بعيداً عن شهرة شقيقاتهما، فبرعتا في شقّ طريق ناجح يخص كل واحدة منهما. وفي المقابل لا يمكن لمتابعات عائلة كاردشيان أن يفصلن ما بين هاتان الشابتان لاسيما وأنهما نشأتا سوياً… من هنا، شاهدي مع ياسمينة صوراً قديمة تجمع ما بينهما واكتشفي بنفسك من الأجمل ومن منهما خضع لعميلات تجميل صنعت فرقاً شاسعاً في إطلالتها.

ias

صور لكيندال وكايلي جينر في صغرهما...أيهما أجمل

صحيح أن هذه الصورة رائعة لهاتين الفتاتين وتبرز صداقتهما وتعلقهما ببعضهما منذ الضغر، لكنها في المقابل تكشف فعلاً عن جمال كيندالالطّبيعي الذّي نما معها بوضوح ، فيمكنك تمييز جاذبية وسحر عيونها اللذان لا يزالان يرافقانها حتى الآن. أما بالنسبة لكايلي فقد تغير شكلها فعلاً لاسيما في فترة المراهقة وعلى عكس كيندال لم يبقى لها شيئاً يعرف عنها.

صور لكيندال وكايلي جينر في صغرهما...أيهما أجمل

وفي حال أردت التدقيق في الصورة، ومقارنة إطلالة كايلي الطفلة مع إطلالتها الآن، ستلاحظين أنها استعادت الجمال التي كانت تتمتع به في صغرها والتي افتقدت له في عمر المراهقة، حيث تغير شكلها كثيراً وأصبحت من صاحبات الشفاه الرّفيعة والأنف الطويل.

صور لكيندال وكايلي جينر في صغرهما...أيهما أجمل

تكشف صور كيندال وكايلي في عمر المراهقة، جمال كيندال الطّبيعي الذي يرافقها حتى الآن وعمليات تجميل كايلي الواضحة، التي حسنت في شكلها ومنحتها إطلالة أجمل، منها عملية تجميل أنفها، وتكبير شفاهها.

وأخيراً، صحيح أن صور مراحل عمر هاتين الشابتين تكشف عن جمال كيندال البارز، لكن في المقابل النتيجة تصب اليوم وبعد عمليات التجميل الى كليهما معاً، فهما فهلاً تتمتعان بإطلالة ساحرة تجعلهما أيقونة جمالية يُحتذى بها.

إقرأي المزيد: نجمات عربيات قبل عمليات التجميل…هل كن أجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية