Yasmina

صور لحفل زفاف ريا أبي راشد تنشرها للمرّة الأولى بعد 8 سنوات من زواجها!

صور لحفل زفاف ريا أبي راشد تنشرها للمرّة الأولى بعد 8 سنوات من زواجها!

نشرت ريا أبي راشد صوراً من حفل زفافها للمرة الأولى بعد 8 سنوات من زواجها، وقد اختارت مذيعة الـ mbc أن تحتفل بعيد زواجها الثامن مع متابعيها على انستغرام، من خلال اختيار باقة من صور نادرة من يومها الكبير. وكان قد جرى حفل وسط العائلة والمقربين في إطار بسيط وحميمي. ومن المعروف عن ريا صاحبة الجمال الطبيعي والإطلالات غير المتكلفة أنّها لا تحب المبالغة، وتفضّل إبقاء حياتها الخاصة بعيدة عن الإعلام.

أرفقت ريا مجموعة الصور التي نشرتها بالأمس بتعليق أشارت فيه إلى أنّها وزوجها يحتفلان بالعيد الثامن لزواجهما الذي تمّ في روما، غامزة إلى أنّ ارتدت فستاني زفاف، كما تظهر في الصور، حيث ظهرت مرّة بثوب عاري الكتفين والشعر المنسدل الطويل، ومرّة أخرى بفستان ذات قبّة بالغة الأنوثة والأناقة، وتسريحة الشعر المرفوع. وكانت ريا أبي راشد قد تزوّجت في العام 2011، من رجل أعمال إيطالي اسمه فاليريو، ورزقت بطفلتها الأولى عام 2016، واختارت لها اسم "لولا".

ليس غريباً على مذيعة الـ mbc هذه الأناقة التي رأيناها يوم زفافها، لأنّها تحرص دوماً على الاختيارات المميّزة، خصوصاً على السجادة الحمراء، وخلال لقائها أهم مشاهير هوليوود. وكانت ياسمينة قد التقت بريا التي تحدثت عن السلفي والهواتف الذكيّة خلال اللقاء.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر