صور لنجمات من دون ماكياج تمنعك من التعرّف على هويتهنّ!

حين نرىالنجمات على السجادة الحمراء، حاضرات بكل أناقة ومتسلحات بجمال براق وجاذبية آسرة، يصبح من الصعب التصديق أنّ لهؤلاء النجمات صوراً مختلفة لا تظهرهنّ بهذا التألق على الإطلاق، ليس هذا فحسب، بل هي تمنعنا من التعرّف على هويتهنّ الحقيقية، لهذه الدرجة الأمر سيئ، والصور التي تشاهدينها معنا خير دليل على صحّة كلامنا.

ias

جيسيكا ألبا، إحدى أجمل النجمات الشابات في هوليوود، لا يمكن وضعها في الخانة نفسها حين نشاهد صورة السلفي الخالية من الماكياج، والتي يظهر أنّها التقطت بعد ممارستها الرياضة، الوجه أقل من عادي، ولا ريب أنه يحتاج إلى الكثير من مستحضرات التجميل والماكياج ليجهز أمام عدسات كاميرات المصورين.

صوفيا فيرغارا من دون ماكياج

أما صوفيا فيرغارا المعروفة بجاذبيتها أظهرتها الصورة التي نشرت لها من دون ماكياج مع كم هائل من مشاكل البشرة، خصوصاً التعب والبقع الحمراء على الوجنتين، ما يجعلنا على يقين أنّها تبذل جهداً كبيراً لتظهر بالتألق الذي نراه، وتقطع الكثير من المراحل قبل الوصول إلى الوجه المشرق والنضر والابتسامة الجميلة.

ناعومي واتس من دون ماكياج

حال نعومي واتس ليس أفضل، فرغم أنّ مظاهر الشيخوخة تظهر عليها بوضوح رغم الماكياج، إلا أنّ الأخير له فضله الكبير عليها، لأنّه يؤدي دوراً في جعلها تبدو أجمل بكثير من الواقع.

ديان كروغر من دون ماكياج

صورة ديان كروغرمن دون ماكياج لا تمت بصلة إلى الفنانة الألمانية الأصل، فالبهتان رفيق لها، إلى درجة أننا نشعر بالعجب في التحول الكبير الذي يطرأ عليها عند استعمالها مستحضرات الماكياج.

غوين ستيفاني من دون ماكياج

ختاماً مع غوين ستيفاني التي تشبه الجميع إلا نفسها بالصورة التي تم نشرها لها على موافع التواصل الاجتماعي، ومن خلال مراقبتها نجد أنّ الكثير من خطوات الماكياج تتبّع للظهور كما حالها أمام الكاميرا.

إقرئي المزيد: فنانات الخليج من دون ماكياج…صور ٌستشعرك بالصدمة الحقيقيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية