مجموعة دار LANVIN تطبع إطلالات ربيع وصيف 2020 بالمرح

مجموعة LANVIN لربيع وصيف 2020 من باريس

قدّمت دار LANVIN مجموعتها لربيع وصيف 2020 بتصاميم احتفلت بذكريات الطفولة، بحيث تزيّنت برسومات كرتونية طبعت إطلالات المواسم المقبلة بالمرح والحيوية. وقد سيطرت على التصاميم رسومات الشخصية Little Nemo.

ias

مجموعة LANVIN لربيع وصيف 2020 من باريس

وقد أتت هذ الرسومات الملفتة لتطبع الفساتين والتنانير والبلايز بنقشة الألوان المتجددة انعكاساً لعالم الأطفال الجميل. كما لم تغب عن المجموعة صيحات أقمشة أخرى كنقشة الخطوط الأفقية والمربّعات الملوّنة. ورغبة من الدار في تعزيز إطلالة الخمسينات والستينات، سيطرت على المجموعة ألوان البيج والأزرق والأبيض. بالإضافة إلى الجينز والجلد وقصات غنية بالشراشيب كواحدة من الصيحات الأبرز هلذا الموسم.

مجموعة LANVIN لربيع وصيف 2020 من باريس

وبحسب Bruno Sialelli ودار LANVIN العريقة، ابتكرت هذه المجموعة الغنيّة بالألوان والقصات بـ 64 لوكاً للرجال والنساء، لتدخل فصلاً جديداً على قصّة الدار في مجال الأزياء. لذا، تجلّت حرفية الدار في التطريز بالخيط المعدني Mukesh embroidery وقد استخرج من أرشيف الدار لتزيين الفساتين. كما لاحظنا وجود البدلات التي صممت بابتكار مميز فتنوّعت القصات لتعزيز مبدأ اعتماد البدلات بشكل حيوي جديد. ولم تخلو المجموعة من فساتين السهرة الجذابة التي تمنح المرأة التألّق الفريد.

مجموعة LANVIN لربيع وصيف 2020 من باريس

وفي ما خصّ الأكسسوارات، فأتت حقائب اليد بأسكال متنوّعة، منها الكبير ومنها الصغير، إضافةً إلى الألوان المتعددة لتطال الأذواق والأساليب كافّة. أمّا الأحذية فقد رسّخت صيحة المول ذات الكعب العالي، والصندال بالأصبع الواحد. بالإبضافة إلى الأقراط الدائري بالحجم الكبير والعقود المصنوعة من القماش من نفس لون الأزياء. كما شادنا بعض القبعات الكبيرة التي تعكس حيوية الصيف.

مجموعة LANVIN لربيع وصيف 2020 من باريس

وقد جرى العرض في اليوم الثاني من أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2020، وذلك في متحف Quai Branly، وتميّز العرض بتقنية تشغيل الموسيقى عبر سمّاعات الرأس، وقد حصل الحاضرون على بانشو للحماية من المطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية