مجموعة Chloe لربيع وصيف 2020 رومنسية وحيوية... إليك الصور

مجموعة Chloe لربيع وصيف 2020 في أسبوع الموضة الباريسي

خلال أسبوع الموضة الباريسي، أعلنت ناتاشا رامساي- ليفي عن إطلاق مجموعة Chloe ربيع وصيف 2020 المعبّرة عن الرؤية الأساسية للأنوثة المثبتة على أرض الواقع، وتعبيراً عن الشعور بالراحة، بحيث تنتعش التقاليد بروح تمتزج فيها الرومنسية والنشاط.

ias
الملابس المريحة لربيع وصيف 2020 من Chloe

وهذا التطور العملي المرتجل يعزز مفاهيم Chloe للحرية والجمال. كما تكشف المجموعة عن الإندفاع والحماسة الفرنسية بتوازن قاطع من الخياطة وصولاً إلى الأقمشة الفضفاضة التي تعكس الأناقة المريحة والمتحررة؛ هذا وقد شهدت شوارع ميلانو صيحات متحررة للتعبير عن انطلاق المرأة إلى الحياة بثقة.

صور مجموعة Chloe لربيع وصيف 2020 من أسبوع الموضة الباريسي

ومن خلال المزج بين الأسلوب النسائي والقطع الرجالية، تخلق المجموعة مفهوماً جذاباً لأزياء النهار. أما لوحة الألوان الرقيقة فتعبر عن نفسها من خلال مدرجات اللون الأبيض الفاتحة والمتقطعة إلى الظلالات الكلاسيكية من اللون البيج والأزرق الداكن وأخضر الغار ورمادي اللافندر، والأسود الذي لا بديل عنه في إطلالاتك، وقد أثبتت مجموعة Yves Saint Laurent لربيع وصيف 2020 في باريس هذا الأمر.

صور مجموعة Chloe لربيع وصيف 2020 من أسبوع الموضة الباريسي

تنساب خياطة الأزياء الطويلة بنعومة، من خلال قصات من طية صدر السترة والخصر المزنر إلى الأكمام المربوطة أو البطانات المطوّلة. كما لاحظنا ظهور قمصان جيرسي المقورة وبلوزات ياقة الوشاح الخيالية التي تضاهي في تميزها شورتات السيتي والبليزيرات والتنانير المتقاطعة والمقلمة بخطوط التنس.

الأسود والأبيض لربيع وصيف 2020 من Chloe

كما تحوّلت أقمشة القطن بخفتها والمزينة بنقوش الأزهار الصغيرة إلى فساتين فضفاضة متطايرة ومفعمة بروح الطبيعة. في حين تخلق البلوزات الموصولة بالدبابيس أو الملابس المحاكة والمضلعة كما التنانير وفساتين جورجيت المكسرة أحجاماً على شكل الجرس؛ لذا ننصحك أن تختاري قمصانك بقصّة الجرس هذا الموسم.

الفستان الأبيض لربيع وصيف 2020 من Chloe

وأخيراً، تستحضر أكسسوارات كلوي المدرجة في مجموعة ربيع وصيف 2020 ملامح العصر، من الشوكر المرصع بالكريستال والسلاسل الخشبية إلى أزرار الأكمام والأقراط المطروقة بالمعدن . ومن ناحية القدمين، تتألق الجزمات ذات الرباط المزدوج والحلقة القصيرة والطبعات الغريبة. كما صنعت حقيبة DARIA ذات المسكات الثلاث من جلد العجل، في حين دلو حقيبة DARRYL الجديدة يبدو مؤطراً بمدار جلدي. لذا لا تفوّتي فرصة التألّق بحقائب جديدة من Chloe في إطلالات ربيع وصيف 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية