مجموعة Dolce & Gabbana تدخلنا إلى غابة من الصيحات الجديدة لربيع وصيف 2020

عرض Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2020 في ميلانو

أخذتنا دار Dolce & Gabbana إلى الأدغال الاستوائية حيث عرضت مجموعة مستوحاة من الطبيعة وألوانها لربيع وصيف 2020. سيطرت روح الغابة والحيوية على هذه المجموعة فتزينت المنصة بأشجار النخيل وارتدت أرضيتها نقشة النمر. حيوية الغابة سوف تعزز سحر إطلالات الصيف المقبل، وتجدر الإشارة هنا، إلى موضوع الغابة والطبيعة نال قسطا وافرا في أبرز عروض ميلانو لربيع وصيف 2020 من جورجيو أرماني إلى مجموعة Versace المستوحاة من الأدغال.

ias

أزياء حيوية من وحي الغابة لربيع وصيف 2020 من Dolce & Gabbana

124 لوكاً تعكس أجواء الصيف والرحلات بدء من السفاري إلى الغابات الاستوائية، كما برزت نقوش الحيوانات بشكل كبير. وقد تفوّقت مجموعة Dolce & Gabbana بحرفية استثنائية من خلال تجسيدها الفنيّ لفكرة الغابة في الأزياء.

رسومات حيوانات الغابة على أزياء Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2020

وكان واضحاً أن قطع الرافية من عرض أزياء الرجال في يونيو الماضي كانت ناجحة للغاية بحيث تم استخدام المواد نفسها في مجموعة الأزياء النسائية لربيع وصيف 2020. كما ظهرت البدلات الكاملة بالسروال أو الشورت وبألالوان القوية.

ألوان الغابة في مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2020

كما ظهرت قماشة التفتا والجوت والنقشات الأفريقية مع رسومات لبعض الحيوانات البرية مثل الزرافة والحمار الوحشي والفهد على الفساتين، القمصان والتنانير.

> نحن نستمتع بصنع شيء ساحر، ونحب الشعور بالسعادة، فالصيف هو فلسفتنا – ستيفانو غابانا

التفتا لربيع وصيف 2020 من Dolce & Gabbana

وأكثر ما لفتنا في هذه المجموعة الغنية بالألوان الحيوية، رواج موضة الـ Full Outfit أو اللوك الكامل من حيث اللون والأسلوب. كما ظهرت الأكسسوارات بشكل واضح وقد لحق بها هي أيضاً أسلوب الغابة مثل الـ Hoops earings وحقائب اليد الصغيرة جداً كذلك أكسسوارات الرأس. لفتنا تعدد الحقائب في لوك واحد، وبالمناسبة هل تتذكّرين أصغر حقيبة يد ارتدتها ريهانا؟

الرافيا والكروشيه لربيع وصيف 2020 من Dolce & Gabbana

وقد تتخلل المجموعة فساتين سوداء، ورغم قلّة عددها أضفت نوعاً من التعددية إلى "غابة" Dolce & Gabbana التي طغى عليها أسلوب الطبيعة وتمثل هذه الفساتين جوهر علامة دولتشي أند غابانا. كما لاحظنا ظهور الجوارب الشفافة من ضمن موضة الملابس الشفافة التي يبدو أنّها ستنتشر بقوّة في ربيع وصيف 2020 لكثرة اعتمادها في أكثر من عرض أزياء عالمي.

الأسود يبقى رائجاً في ربيع وصيف 2020

وأخيراً، تميل أبرز دور الأزياء العالمية لحماية البيئة بعد أن دق ناقوس الخطر حول الهدر الذي تسببه الموضة في عالم اليوم، فمنهم من اتّخذ إجراءات عملية ومنهم من أطلق صرخة تضامن من خلال مواضيع الموضة وإدخال ابتكارات مستوحاة من الطبيعة إلى الصيحات المرتقبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية