13 قطعة منحوتة يدوياً في مجموعة LouBhoutan المصغّرة

لطالما أُعجب Christian Louboutin بمملكة بوتان الفريدة لذلك تحظى مجموعة LouBhoutan المؤلّفة من 13 قطعة منحوتة يدوياً بمكانة خاصة لديه. ويمتد عالم كريستيان الإبداعي الذي لا يعرف الحدود إلى استكشاف الحرف اليدويةالملكية البوتانية التقليدية من خلال هذه المجموعة المصغّرة.

ias

وفي التفاصيل، يندمج كعب الحذاء وقاعدته الخشبية المصنوعين بتفاصيل غاية في الدقة مع المواد التي تشتهر الماركة باستخدامها والتي تتميز بألوانها الزاهية المستخدمة في الأجزاء العلوية، والنتيجة هي تناغم استثنائي بين العوالم الإبداعية. وتجدر الإشارة إلى أنّ كريستينان لوبوتان يبدع في أحدث مجموعة للحقائب والأحذية لشتاء 2020، اكتشفيها!

ولأنها مصنوعة يدويًا، تصبح كل قطعة من المجموعة فريدة من نوعها لأن في كل منها اختلافات متنوعة ويعود ذلك لاستخدام المواد الطبيعية. ويتطلب هذا النوع من الفنون إتقان كل قطعة وتصميمها بمهارة وخبرة واسعة.

حذاء FAIRY GARDEN

حذاء من أفضل أنواع الصنادل الفنية مستوحى من أزهار جبال الهيمالايا مع التركيز على زهرة اللوتس. يحاكي هذا الحذاء الأزهار الجميلة التي يحبها كريستيان في مملكة بوتان. وتعدّهذه القطع الفنية مميّزة بنقوش الأرابيسك البوتانية التقليدية وزهرة اللوتس.

beaute du ciel

حذاء BEAUTÉ DU CIEL

هذه المجموعة مستوحاةمن السماء الساحرة التي تعلو جبال الهيمالايا. تحاكي تدرّجات الألوان الناعمة إضاءة وألوانالشروق في جبال الهيمالايا. واسم هذا الحذاء باللغة الفرنسية يعني"جمال السماء".

Himalayian flower

حذاء HIMALAYAN FLOWERS

مستوحى من أزهار الهيمالايا، ونابع من حب كريستيان للأزهار والبستنة. إنّه تذكير مباشر بزهرة الخشخاش الأزرق إحدى رموز مملكة بوتان. وفي المناسبة سبق أن أطلق كريستيان لوبوتان مجموعة تحاكي النساء جميعهنّ وتقدّم لهنّ أحذية نيود تناسب لون بشرة كلّ منهنّ.

Thimpu Queen

حذاء THIMPHU QUEEN

تجسد قاعدة هذا الحذاءجمال غابات زهرة "الردندرة" في مملكة بوتان. ويشير اسم THIMPHU QUEEN إلى جلالة الملكة جيتسون،وتيمفو هي عاصمة مملكة بوتان حيث يوجد القصر الملكي.

river of paro

حذاء RIVEROF PARO

الزهرة الظاهرة علىالجزء الخلفي من قاعدة الحذاء هي رمز لزهرة اللوتس المتفتحة المعروف في الثقافة البوذية.كما أنها ترمز لنهر بارو، أحد أجمل المواقع الطبيعية في مملكة بوتان.

puka heels

بالاضافة الى حذاء PUNAKHA HEELS الذي يشير اسمه إلى مدينة بوناكا الجميلة الذي تزينه زهرة اللوتس وزخارف الزهور البوتانية. ويشتهر كريستيان لوبوتان بالمزج الجريء بين الألوان والمواد المستخدمة. وقد كانت هذه المدينة العاصمة السابقة للبلاد وهي معروفة بمعبد "دزونغ" المشهور. وتجدر الإشارة إلى أنّ الجرأة ترافق مجموعة كريستيان لوبوتان جميعها، كأسلوب يطبع ابتكارات الماركة.

أما حذاء BHOUTAN BEAUTY فيحاكي لوحة فنية من اللوحات البوتانية التقليدية وأخيراً حذاء TSIPATRA أي "عفريت الفناء" وهو شخصية من الديانة البوذية وهو حامي عجلة الفناء. 

وفي الختام،تفيدنا علامة Christian Louboutin بتعليمات العناية بأحذية هذه المجموعة المصغّرة. إذ تنصحنا بتخزين الأحذية في الأكياس الخاصة بكريستيان لوبوتان، ووضعها في مكان جاف بعيدًا عن الحرارة والرطوبة. وقبل التخزين، من المهم إزالة الأوساخ بعناية باستخدام قطعة قماش جافة وناعمة.

كما إنّه يوجد في علبة الحذاء مزيل رطوبة طبيعي سيساعد في الحفاظ على سلامة حذاء لوبوتان، لذلك يفضل إبقاؤه داخل العلبة مع الحذاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية