Yasmina

تألقي بمسكات عرايس من موضة 2015

الباقة البرية والملونة

صور مسكات عرايس 2015 title

تسعى العروس عند التحضير لاطلالتها في يوم زفافها إلى الظهور بأجمل صورة، ومن أهم العناصر لاطلالتها باقة الورود. إليك هذه الباقة "البرية" والملونة بأزهار متنوعة والتي تعطي رونقاً خاصاً لإطلالتك بالألوان الداكنة ما هو غير تقليدي بالنسبة إلى باقات الورود.

باقة الزهرة الواحدة

صور مسكات عرايس 2015 title

لن تصدقي حقيقة هذه الباقة، فمن موضة هذا العام أن تختاري باقة من زهرة واحدة فقط، والمقصود هنا أن يقوم منسق الأزهار بخلق باقة من مجموعة ورود لتظهر وكأنّها زهرة واحدة جميلة ومتناسقة مع بعضها البعض.

باقة الأزهار الزاهية

صور مسكات عرايس 2015 title

لإطلالة مشرقة وجريئة الأشكال، وإن كنت من العرايس التي يتمتعن بالجرأة في اختيار الألوان الجريئة والقوية في اطلالتك يمكنك الاتجاه إلى هذه الباقة المؤلفة من ألوان زاهية وجميلة وجريئة.

باقة الـ Monoflora

صور مسكات عرايس 2015 title

لإطلالة أنيقة وبسيطة، يمكنك اختيار مسكة الـ Monoflora والتي تتميز باستخدم نوع واحد من الورود. فهي على الرغم من بساطتها إلا أنّها أنيقة وتعطي رونقاً خاصاً للعروس في يومها المميز. ويمكن تنسيقها مع نوع الورود الذي ستستخدمينه في تزيين المنزل.

باقة من وحي الطبيعة

صور مسكات عرايس 2015 title

ومن وحي الطبيعة أيضاً يمكن اختيار هذه الباقة الملونة والجريئة لزفافك والتي تجمع زهور بالألوان الزاهية والفاتحة. ويمكنك اعتماد الباقة الملوّنة التي تتماشى مع اللون الطاغي على زينة فرحك ولكن احرصي على عدم المزج بين ألوان مختلفة وحيوية.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!