Yasmina

شاهدي صور مكياج اسود وفضي للعيون الصغيرة والمبطنة والواسعة

صور مكياج اسود وفضي للعيون

اختارت ياسمينة في هذا المقال ان تعرفك على مكياج العيون السموكي الساحر والجذاب مع الالوان الاكثر فخامة في عالم المكياج لتتألقي في المناسبات والسهرات من خلال هذه النصائح:

  1. خطوات تطبيق مكياج اسود سموكي للعيون الصغيرة

  2. طريقة عمل مكياج اسود وفضي سموكي للعيون المبطنة

  3. مكياج اسود وفضي فخم للعيون الجاحظة والواسعة

  4. مكياج اسود وفضي ناعم للاطلالات العادية

1- خطوات تطبيق مكياج اسود سموكي للعيون الصغيرة

صور مكياج اسود وفضي للعيون

يعدّ مكياج العيون فنّ بحد ذاته، فهو يرسم العينين بطريقة تشبه اللوحة الفنية، ويمنح المرأة نظرات جذابة وجريئة وقويّة وساحرة وواثقة، لكنّ اساليبه تختلف بحسب شكل العينين، ما يتطلّب خطوات معيّنة للحصول على اللوك الانسب والاجمل والاقرب الى المثالي.

وفي هذا السّياق، ستعرّف ياسمينة صاحبات العيون الصغيرة على كيفيّة تطبيق مكياج اسود سموكي لاطلالة رائعة ومميزة ومتناسقة في كلّ المناسبات، لذا عليك اولاً اختيار الالوان الانسب للون البشرة التي تتمتّعين بها، سواء البيضاء او الفاتحة او الحنطيّة او السمراء، عليك تنظيف الحواجب جيّداً من الشعيرات الاضافية والزائدة وتحديدها من خلال جل او قلم تحديد الحواجب باللون نفسه لشكل طبيعي جدّاً.

بعدها، قومي بتوزيع لون ظلال العيون من باليت مورفي الاصليّة، على كامل الجفن مع القيام بمثلّث في طرف العين من الخارج بهدف تكبير العين وسحبها لنظرات ساحرة جدّاً، مع ضرورة ازالة الحدود عند دمج اللون. ومن ثمّ ضعي اللون الاساسيّ على الجفن المتحرّك، والاي شدو الاسود على زاوية العين، ومن الافضل ان تعتمدي اللون الفاتح في تحديد بداية العين، ولتضعي بعد ذلك الايلاينر بغية رسم العين والحصول على مكياج سموكي فخم.

وبالانتقال الى الخطوات المطلوبة للحصول على مكياج سموكي كامل متكامل وفخم، عليك ان تضعي كحل اسود داخل العين، واللجوء الى الماسكارا الفخمة والمضادة للمياه التي تعمل على تطويل وتكثيف الرموش، ولك ايضاً اذا كنت تبحثين عن اطلالة اكثر قوة وجرأة وفخامة ان تلجأي الى تركيب الرموش لنظرات جذابة في السهرات والاعراس والحفلات وكل المناسبات الراقية والفخمة.

2- طريقة عمل مكياج اسود وفضي سموكي للعيون المبطنة

صور مكياج اسود وفضي للعيون

تعدّ العين مبطنة عندما يكون الجفن العلوي كبير بشكل يغطي فيه على جزء من الجفن المتحرّك، الامر الذي يصعّب على المرأة التي تتمتع بهذه العيون عملية تطبيق المكياج، لذا ستساعدك ياسمينة في تعريفك على ابرز الخطوات المطلوبة لتطبيق مكياج اسود وفضي سموكي للعيون المبطنة.

اولاً، ضعي ظل الجفون الذهبي الفاتح على كامل الجفن المتحرّك، وطبقي الهايلات الفضي على اسفل الحاجب مباشرة وزاوية العين الداخليّة، ومن ثمّ استخدمي ظلال بني اللون أو اسود لرسم قوس عند عظمة الجفن، للفصل بين زاوية العين الداخلية وتلك الخارجيّة، وابدئي من خلاله وبواسطة فرشاة متوسطة برسم مثلث عند زاوية العين الخارجيّة، وادمجي اللون البني مع ذاك الذهبي من باليت مورفي لظلال العيون، ليكون متصلاً بالخط المرسوم، واستخدمي ظل الجفون البنيّ لتظليل رموش الجفن العلوي.

انتقلي بعدها الى الايلاينر الاسود السائل، وارسمي خطاً من زاوية العين الداخليّة حتى الخارجيّة منها، اي يكون رفيعاً في البدء ومن ثمّ تسميكه بشكل متدرج. واستخدمي ايضاً القلم الفضي لرسم خط داخل العين وارسمي العيون من الخارج من الاسفل من خلال اللون البني والفرشاة الرفيعة.

طبقي كحل اسود داخل العين لنظرات جذابة وقوية وساحرة، وكذلك الماسكارا بهدف تطويل وتكثيف الرموش في السهرات والمناسبات الفخمة، واحرصي على تحديد الحواجب بالقلم او الجل لملئ الفراغات وتعبئتها ورسمها جيّداً من خلال تعليم اللون، لشكل طبيعي.

ولا تنسي في اولى الخطوات تطبيق كريم اساس ماركة فخمة لاخفاء الشوائب والعيوب التي تطال البشرة من رؤوس سوداء وبقع داكنة وبثور وغيرها، مع حماية من الشمس، والذي يعمل ايضاً على تغذية البشرة واضافة الاشراقة والنضارة اليها، مع وضع بلاش ناعم والتركيز على مكياج الشفاه بحسب قوّة المكياج المراد تكبيره والالوان التي تتلاءم مع شخصيتك ولون مكياجك وبشرتك بشكل عام.

اقرأي المزيد:مكياج سموكي ناعم على طريقة النجمات بخطوات

3- مكياج اسود وفضي فخم للعيون الجاحظة والواسعة

صور مكياج اسود وفضي للعيون

ان المكياج السموكي الاسود الذي يمكن دمجه مع الفضي هو مهمّ جدّاً لصاحبات العيون الجاحظة بعكس العيون القريبة التي لا يتلاءم معها، على اعتبار ان الالوان الفاتحة لظلال العيون هي الافضل لها لا تلك الداكنة، واذا كنت من صاحبات العيون الواسعة اليك هذه النصائح:

العيون الواسعة او الجاحظة: ان الطريقة الانسب لتطبيق مكياج سموكي للعيون الواسعة تكمن في وضع الاي شدو على الجفون الواسعة مع اعتماد اللون الاسود او الفضي او اسلوب الدمج من دون الوصول الى عظام الحواجب التي من الافضل ابرازها بمحدد العيون الابيض او اللامع منه للسهرات والمناسبات السعيدة والاعراس، حيث ان مكياج العيون السموكي يبرز العينين الواسعتين بشكل جذاب وساحر.

أما على صعيد الايلاينر، فإنّ التحديد البسيط يليق بالعيون الواسعة، وكذلك رسمة عيون القطة والتحديد الكلي للعين، واحرصي كذلك على تحديد العين من اسفل الرموش العلوية، مع رسم الجفن السفلي للعين من الداخل بقلم كحل اسود. وبالنسبة الى الماسكارا طبقيها على الرموش وقومي بثنيها للاعلى.

4- مكياج اسود وفضي ناعم للاطلالات العادية

صور مكياج اسود وفضي للعيون

باتت الاطلالات البسيطة والخفيفة رائجة جدّاً في الفترة الاخيرة، مع لجوء النساء الى اعتماد اللوك العفوي المفعم بالحياة وغير المبالغ به خصوصاً في المناسبات العادية والاطلالات اليوميّة، واذا كنت تبحثين عن مكياج ناعم يرتكز على الاسود والفضي للعينين، يمكنك اولاً اختيار ظلال العيون من باليت مورفي، وكلّ ما عليك فعله هو تطبيق اللون الفضي المائل الى الرمادي على العينين وتحديده فقط بواسطة قلم كحل اسود او ايلاينر اسود سائل ماركة فخمة من دون اعتماد مكياج كثيف مع تطبيق الماسكارا، لتحافظي على لوكك الناعم ومكياجك الخفيف للعيون وهو ما تعتمده كثيراً المرأة الفرنسية.

ولاكمال خطوات المكياج الناعم، يمكنك تطبيق كريم الاساس لتأمين تغطية مناسبة للبشرة واخفاء الشوائب والعيوب من دون الاكثار من الطبقات حتى يكون طبيعيّاً، ووضع بلاش وردي او مشمشي لاضفاء مزيداً من الجمال والسحر للاطلالة مع اعتماد روج قريب الى اطلالتك بشكل عام من حيث اللون.

اقرأي المزيد:تعلمي ابرز طرق عمل مكياج سموكي للعيون الصغيرة

اكتشفي طريقة عمل مكياج سموكي ناعم لنظرة ملفتة

مواضيع ذات صلة

شفاه Dior Lip Glow تخبرك حكاية الحب والربيع
ماكياج

شفاه Dior Lip Glow تخبرك حكاية الحب والربيع