Yasmina

الأنوثة المبهرة: عنوان ماكياج عروس خبير التجميل كريستيان أبو حيدر لصيف 2018

الأنوثة المبهرة: عنوان ماكياج عروس كريستيان أبو حيدر لصيف 2018

تتجلّى الأنوثة في حلّة مبهرة مع عروس كريستيان أبو حيدر لصيف 2018، فخبير التجميل اللبناني الذي صنع لنفسه خطاً في عالم الماكياج فيه الكثير من الرقي والتألق قدّم لعروس هذا الصيف أربع إطلالات مميّزة ستجعل منها الملكة في يومها الكبير.

تناغمت تدرجات الزهري على وجه عروسه، فكانت فرصة ذهبية لإبراز إبداع ناعم، يشعرك أنك أمام أكثر نساء العالم أنوثة، في خطوات دقيقة، تشعرك لوهلة أنّها تلقائية، لتكتشفي لاحقاً أنّ الإبداع المبسّط للعين هو الأقوى، ويظل الأكثر تأثيراً في ماكياج يسرد لك حكاية الجمال بتفاصيلها.

ماكياج عروس خبير التجميل كريستيان أبو حيدر لصيف 2018

كريستيان الذي ارتبط إسمه بأشهر فنانات العالم العربي، جعل من عروسه هذا الصيف زهرة مشرقة متفتحة تخبر بعينيها حكاية الحب التي تعيشها، والسحر الذي يحاكي روحها، والحماسة لعيش مرحلة جديدة من حياتها، فيها من الرقة ما يشعرك بالذهول، وفيها من التميّز ما يخطف انفاس كل من يراها.

العيون، الشفاه، وكل ملامح الوجه تألقت سحراً مع صيحات ناعمة أنثوية أنيقة وراقية، وهي صفات ليست بجديدة مع كريستيان أبو حيدر، الذي يستطيع في كل مرّة أن يفاجئنا بما تبدع انامله.

عروس خبير التجميل كريستيان أبو حيدر لصيف 2018

ولعلّ أكثر ما يلفت نظرك في الإطلالات الأربع هو ذلك السحر الذي يكتنف العروس، والذي يصعب نفسيره، وكأنّ هالة الضوء الزهري تحيط بها، وتكرسّها الأنثى الأجمل في أهم وأجمل أيّام العمر المنتظرة.

صور عروس خبير التجميل كريستيان أبو حيدر لصيف 2018

إقرئي المزيد: ماكياج كريستيان أبو حيدر على وجوه النجمات العالميات في صيف 2016

مواضيع ذات صلة

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس
أعراس

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس