شاهدي صور مكياج عيون وردي وازرق ناعم لاروع الاطلالات

صور مكياج عيون وردي وازرق ناعم

يعد ماكياج العيون من اساسيات المكياج سواء كان خفيفاً او قويّاً اذ تلعب النظرات الجميلة الدور الابرز في الاطلالة ككلّ ولجذب الانظار كلها، لذا ستعرفك ياسمينة على مكياج ناعم للمناسبات بألوان خفيفة.

ias

  1. كيفية عمل مكياج وردي انستقرام مع اللون الذهبي
  2. موديلات مكياج وردي ناعم بالصور مع اللون الاسود
  3. طريقة تطبيق مكياج عيون وردي وازرق لمختلف المناسبات

1- كيفية عمل مكياج وردي انستقرام مع اللون الذهبي

صور مكياج عيون وردي وازرق ناعم

يعدّ المكياج الوردي من انواع المكياج الناعم الذي يتلاءم مع الكثير من المناسبات سواء العادية او الفخمة تبعاً للدرجات المستعملة في ظلال العيون والالوان المدموجة، حيث ان اللون الوردي على سبيل المثال يليق جدّاً مع اللون الذهبي من الاي شدو للحصول على اطلالة جذابة وفخمة ومميزة لكل المناسبات.

وللحصول على هذا المكياج، عليك اولاً تطبيق كريم اساس برجوا Bourjois على البشرة بغية اخفاء الشوائب والعيوب من رؤوس سوداء الى بقع داكنة وبثور وغيرها، ولك ان تستخدمي ايضاً تقنية الكونتورينغ لتضليل النقاط التي تزعجك في شكل وجهك والقاء الضوء على الملامح الجميلة منه.

بعد مكياج الوجه الذي يؤمن لك الاطلالة المشرقة والنضرة والمثالية، انتقلي الى مكياج العيون، وطبقي ظلال العيون باللون الذهبي على كامل الجفن العلوي المتحرك ولك ان تختاري اللون الذهبي البراق او مع لمعة للسهرات والاعراس واللوك الثقيل. ثم طبقي ظلال عيون وردية اللون وداكنة على زاوية العين الخارجية وخط جوف العين. وبعدها طبقي خطاً رفيعاً من اللون الوردي للاي شدو تحت رموشك السفليّة للحصول على شكل حرف V لعيون لوزية جذابة جدّاً وكلّها ثقة.

عند الانتهاء من هذه الخطوات، قوي بتطبيق ماسكارا سوداء لتطويل وتكثيف الرموش ولك ان تركبي الرموش الاصطناعية في حال كنت تريدين مكياج ثقيل وفخم جدّاً لا خفيف وناعم، وضعي الكحل الاسود داخل العين لتكبيرها ومنحها النظرات القويّة. وانتقلي الى الحواجب واستخدمي جل او قلم تحديد الحواجب لشكل طبيعي يكمّل اطلالتك.

واخيراً، ضعي بلاش وردي اللون مع البرونز لاطلالة جدّاً ساحرة وفخمة وأنيقة وشيك، وضعي احمر الشفاه النيود من ماركة فخمة ليؤمن لك تغطية مثالية تدوم لوقت طويل.

هذا النوع من المكياج يعد من صيحات المكياج الرائجة جدّاً في الفترة الاخيرة والذي ملأت موديلاته صفحات تطبيق انستقرام ونصحت به الكثير من خبيرات التجميل نظراً للرقي الذي يمنحه للاطلالة.

اقرأي المزيد: اجعلي من مكياج عنابي وذهبي خيارك في ارقى الاطلالات

2- موديلات مكياج وردي ناعم بالصور مع اللون الاسود

لطالما اعتبر اللون الاسود لظلال العيون من اكثر الالوان اختياراً للمناسبات الفخمة والسهرات والاعراس فهو لون كلاسيكي، جذاب، قوي، شيك وفيه لمسة من الجرأة التي تتحكم بها المرأة تبعاً لقوّة مكياجها. وهنا اختارت لك ياسمينة موديلات مكياج عيون باللون الوردي المدموج مع الاي شدو الاسود لاطلالة كلها رقي واناقة.

قومي برسم خطاً مجنحاً آخر العين ممدوداً للاعلى بواسطة القلم الكحل الاسود، وحددي كذلك خط جوف العين بخط رفيع اسود على ان يكون موصولاً عند آخره بالخط المجنح، ومن ثمّ احرصي على تعبئة الفراغ بين الخطين عند اخر زاوية العين من خلال ظلال العيون السوداء اللون. ومن بعدها ارسمي تحت الرموش السفلية خطاً اسوداً رفيعاً لرسمة عيون القطة.

بعد هذه الخطوات، طبقي الاي شد الوردي اللون على الجفن العلوي المتحرك من اول العين حتى منتصفها لاضاءة العين وتكبيرها، وضعي الظلال الوردية المات الفاتحة اللون على عظمة الحاجب. ومن ثمّ طبقي الماسكارا السوداء على الرموش لتطويلها وتكثيفها وركبي الرموش الاصطناعية للسهرات والمناسبات الفخمة التي تتطلب مكياج قوي اذا كنت من صاحبات الرموش الخفيفة. وضعي كحل اسود داخل العين ليظهر بياضها وتبدو اكبر لنظرات جذابة جدّاً.

اخيراً ضعي بلاش وردي اللون على الخدين لمكياج ناعم وانيق ولون روج نيود او قلوس للوك مفعم بالانوثة.

3- طريقة تطبيق مكياج عيون وردي وازرق لمختلف المناسبات

صور مكياج عيون وردي وازرق ناعم

تمكن مكياج العيون الوردي مع الازرق من ان يصبح الاكثر طلباً في عام 2018 نظراً لسحره وجماله وهذا الدمج الرائع بين لونين من شأنهما ان يعطيا المرأة اطلالة حديثة وعصرية ومميزة بعيدة عن الموديلات والالوان التقليدية المعتادة.

بداية طبقي كريم اساس برجوا Bourjois لتأمين التغطية المثالية لبشرتك واخفاء كافة العيوب والشوائب التي تؤثر سلباً على اطلالتك ولك ان تستخدمي الكونتور والهايلايتر لاطلالة اكثر اشراقة ونضارة وصفاء.

وبالانتقال الى خطوات مكياج العيون، عليك اولاً تطبيق الاي شدو المرجاني اللون على الجفن الكامل وأسفل الحاجب، واستخدمي قلم كحل اسود في رسم مثلث عند الزاوية الخارجيّة للعين، وادمجيه ومديه بواسطة الفرشاة المخصصة ليكون لديك قوساً على عظمة الجفن. بعدها، ضعي اللون الازرق الزاهي من ظلال العيون على القوس والزاوية الخارجية للعين، وادمجي اللون ومديه الى الخارج. ومن ثمّ طبقي الظلال الوردي الفاتح على الجفن المتحرك بالجزء المتبقي منه وعلى الزاوية الخارجيّة للعين. وفي هذا المكياج يمكنك الاستعاضة عن لون الكحل الاسود باللون الازرق العصري والصيفي للوك جذاب جدّاً. ولك ايضاً ان ترسمي عينيك من الاعلى بواسطة قلم كحل اسود في خط رفيع ما بين الرموش.

طبقي بعد ذلك، الماسكارا لتطويل وتكثيف الرموش، واستخدمي قلم او جل تحديد الحواجب لملئ حاجبيك ورسمهما جيّداً وللحصول على شكل طبيعي ومتناسق عليك اختيار لون القلم او الجل من نفس لون شعيرات الحاجب. ومن ثمّ ضعي بلاش وردي على الخدود ولك ان تختاري اللون الانسب لك بالنسبة الى مكياج الشفاه.

اقرأي المزيد: اليك طريقة عمل مكياج جميل للعيون في 5 دقائق فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية