اجعلي من ادوات مكياج وجوه انستقرام طريقك الى الاطلالة الاروع

صور مكياج وجوه انستقرام

تأخذك ياسمينة في هذا المقال، بجولة على ادوات مكياج وجوه وافخم المستحضرات المطلوبة من أجل الحصول على اطلالة مذهلة ورائعة سواء على صعيد مكياج الوجه او العيون او الشفاه.

ias
  1. ابرز ماركات مكياج وجوه الفخمة لبشرة مثالية
  2. ادوات مكياج وجوه اصليه لعيون ونظرات جذابة
  3. مكياج وجوه انستقرام لشفاه ثابتة اللون
  4. ادوات مكياج وجوه بالصور والموديلات

1- ابرز ماركات مكياج وجوه الفخمة لبشرة مثالية

صور مكياج وجوه انستقرام

يضمّ عالم وجوه كل ما تتمنّاه المرأة وحتى الرجل للحصول على الاطلالة الكاملة والمتكاملة، من أدوات مكياج، الى مستحضرات العناية بالبشرة فالعطور وطلاء الاظافر والهدايا المميزة والعروضات المتواصلة للحصول على المنتجات بأفضل الاسعار.

ومن الماركات التي تشمل عالم وجوه، فيما خصّ المكياج، ماركة استي لودر Estee Lauder، ميك اب فور ايفر Make Up For Ever، مستحضرات بنفت Benefit، ومكياج كلينيك Clinique… وغيرها الكثير. وهنا نبذة عن بعض منها للحصول على بشرة مثالية خالية من الشوائب والعيوب:

  • كريم اساس BEYOND PERFECTING من كلينيك: إنّ هذا الفاونديشن هو بمثابة مستحضرين في قالب واحد، فهو يحتوي على كريم اساس وكونسيلر في الوقت نفسه لمنح المرأة بشرة مثاليّة خالية من الشوائب والعيوب على مدار اليوم، فهو يؤمن التغطية الثابتة للبشرة ويخفي الرؤوس السوداء، والبثور والحبوب والبقع الداكنة والندبات واثار الحروق الخفيفة وغيرها من النقاط التي تسيء الى الاطلالة وتؤثر سلباً عليها. كما ان هذا الكريم هو خفيف على البشرة ويرطبها جيّداً ويؤمن تغطية كاملة من دون ان يسدّ المسام، فهو يتيح للبشرة التنفّس براحة ويحافظ على لونه الاصلي حتى في ظلّ الأجواء الرطبة والصيفيّة وعند التعرّق.
  • كريم اساس DOUBLE WEAR من استي لودر: يتميّز كريم الاساس هذا من ماركة Estee Lauder الفخمة بقدرة رائعة على البقاء والصمود في تغطية البشرة لغاية خمسة عشر ساعة تقريباً، فهو يعمل على اخفاء العيوب والشوائب من البشرة ليمنح المرأة اطلالة صافية ونضرة ومشرقة طوال السهرة او المناسبة وعلى مدار اليوم، محافظاً على انتعاشه ولونه وفوائده وخصائصه ومظهره الطبيعي على البشرة في كلّ المواسم سواء الصيفية، الربيعيّة الخريفيّة وفي الشتاء، وهو قادر على تأمين تغطية متوسطة للبشرة ويأتي خالياً من الزيوت.
  • كريم اساس ULTRA HD FOUNDATION: يأتي هذا الفاونديشن من ميك اب فور ايفر Make Up For Ever الماركة الشهيرة جدّاً في العالم العربي بشكل خاصّ، وهذا الكريم قادر على تأمين تغطية متوسّطة وطبيعيّة للبشرة، وتعمل تركيبته على انعكاس الضوء، لتضمن بشرة خالية من الشوائب والعيوب ومرطّب في الوقت نفسه. وبالتالي فإنّ علامات كريم الاساس لا تظهر حتى تحت ضوء الكاميرا او الاضاءة القويّة. كما تضمن تركيبة الـ 4K Complex في هذا الكريم الأساس نتيجة طبيعيّة وغير مرئيّة للمكياج.
  • مستحضر HELLO FLAWLESS OXYGEN WOW: اليك هذا الفاونديشن من ماركة بنفت، الذي يمنحك مظهراً مشرقاً خالياً من الزيوت، ويؤمن حماية لبشرتك من اشعة الشمس الحارقة والضارّة من خلال عامل الوقاية من الشمس الموجود في تركيبته، بالاضافة الى قدرته على تغطية واخفاء كامل العيوب والشوائب من البشرة لاطلالة اكثر اشراقة وروعة وصفاء.

اقرأي المزيد: إليك أجمل أساليب مكياج وجوه

2- ادوات مكياج وجوه اصليه لعيون ونظرات جذابة

صور مكياج وجوه انستقرام

تقدم مكياج وجوه مستحضرات وادوات مخصّصة للعيون قادرة من خلالها على منح المرأة نظرات جذابة وساحرة وواثقة بفضل خصائصها المميزة، واليك لمحة عن ابرز ادوات المكياج للعيون للسهرات والمناسبات الفخمة:

  • ماسكارا MONSIEUR BIG MASCARA من لانكوم Lancome: ان هذه الماسكارا الفخمة قادرة على منح رموشك كثافة مضاعفة اثني عشر مرّة، بفضل فرشاتها المكثفة التي تعطيكي النتيجة المطلوبة من الاستعمال الأوّل، وبنعومة تامة على اعتبار ان شعيراتها صنعت من الياف مذهلة. كما انها تؤمّن سلاسة التطبيق وتفصل الرموش عن بعضها وترفعها بسهولة، من خصائصها الرائعة قدرتها على الثبات طويلاً من دون ان تتلطّخ او تزول.
  • اي شدو LUSTROUS SHADOW PALETTE: تتميّز هذه الباليت من ميك اب فور ايفر بالتوازن المثالي القادرة على فعله بين الالوان الدافئة وتلك الباردة، وبين المطفيّة والمعدنيّة حتّى تحصلي على اطلالة متألقة دوماً في السهرات والمناسبات السعيدة ويمكنك اعتمادها في اي مكياج خفيف تبحثين عنه. هذا وتحتوي هذه الباليت على اثني عشر ظلال عيون تضمّ الالوان المطفيّة والمعدنيّة، وتتمتع بتركيبة كريميّة مدعمة بصبغات مكثفّة للون مركّز ودمج سلس.
  • ايلاينر THEY'RE REAL LINER MINI: هذا الايلاينر هو من ماركة بنفت Benefit الفخمة والرائجة جدّاً، ومن ميزاته الاساسيّة انه سهل الانسياب، وبإمكانك من خلاله رسم خطّ بطريقة عالية الدقّة لمنحك شكل العينين الاحب الى قلبك والذي يتلاءم مع اطلالتك، ولك ان تستخدميه في اي مكياج خفيف او قوي بحسب الرسمة، للحصول على لوك جذاب في السهرات والمناسبات والحفلات والاعراس ومختلف الاطلالات.

3- مكياج وجوه انستقرام لشفاه ثابتة اللون

صور مكياج وجوه انستقرام
  • احمر الشفاه: جربي روج لبستاك Lipstuck الذي يتميّز بتركيبة ثوريّة وتغطيته المثاليّة والثابتة لوقت طويل حتى تحافظي على جمال اطلالتك حتى اخر السهرة من دون ان تقلقي على زوال اللون نتيجة الطعام او المياه او الرطوبة والطقس الحار، فهو كما تدل عليه تسميته يأتي على الشفاه ويعلق فيها. هذا ويتمتع ملمع الشفاه هذا بملمس ناعم مدعّم بمعادن الميكا الطبيعيّة، ويأتي خالياً من المواد التي تسبّب الحساسيّة.
  • لاينر الشفاه: تضم ادوات مكياج وجوه لب ماستر Lip Master الذي يمنحك لوكاً مثاليّاً للسهرات والاعراس، كونه دقيق التطبيق وناعم في الوقت نفسه، ويتمتع ايضاً بتركيبة مضادة للمياه وترطيباً يدوم حتى وقت طويل من الليل، وهو متوفّر بتدرجات عدّة لتحديد الشفاه وملاءمة كل الاذواق والشخصيات.
  • مرطب الشفاه: اذا كنت تبحثين عن مرطب للشفاه يمكنك استخدام DIOR ADDICT LIP GLOW الذي يمنح الشفاه مظهراً طبيعيّاً وجذاباً في الوقت نفسه ويمكن استخدامه في اي مكياج خفيف كما ان لونه يناسب كافة الاطلالات والشخصيات والمناسبات.

4- ادوات مكياج وجوه بالصور والموديلات

اختارت لك ياسمينة ابرز ادوات مكياج وجوه بالصور والموديلات لتحصلي من خلالها على اطلالة مثاليّة ورائعة ومواكبة لابرز صيحات المكياج.

اقرأي المزيد: استوحي اطلالتك الخاصة بالصور من أساليب وجوه للمكياج العصرية والجذابة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية