Yasmina

شاهدن صور ملابس شتويه من موضة 2016

صور ملابس شتويه للبنات 2016
title

المعطف الزيتي

اخترن المعطف الزيتي لإطلالة دافئة هذا الشتاء.

صور ملابس شتويه للبنات 2016
title

الجينز بالقصة العالية

واكبن آخر صيحات الموضة واعتمدن الجينز الممزق

صور ملابس شتويه للبنات 2016
title

جاكيت الجلد

تألقت بجاكيت الجلد لإطلالة أنيقة ومميزة.

صور ملابس شتويه للبنات 2016
title

الفستان القصير بالأكمام

اخترن الفستان القصير بالأكمام الطويلة الذي يتميز بأسلوبه الناعم

صور ملابس شتويه للبنات 2016
title

البلوزة بالأكمام الطويلة

اعتمدن البلوزة الكاجوال بالأكمام الطويلة.

لتحصلن على إطلالة عصرية وأنيقة هذا الشتاء، اخترت لكنّ #يا بنات مجموعة من الصور لأجمل موديلات أزياء شتاء 2016 بتوقيع أهم الماركات العالمية مثل مانجو Mango وزارا Zara وتوب شوب Topshop. تجمع هذه الأزياء بين الأناقة والجمال وتناسب إطلالتكنّ الرسمية واليومية. شاهدن الصور أعلاه واعتمدن الأزياء الأقرب إلى ذوقكن.

فتتغيّر موضة الأزياء والألوان من موسم إلى آخر بحسب مصمّمي الأزياء ومن موضة شتاء 2016:

المعطف مع الفرو: تعتبر المعاطف الطويلة التي يصل طولها إلى ما فوق الركتبين من آخر #صيحات_الموضة وخاصة تلك التي يدخلها قماش الفرو عند القبعة. لذلك أنصحكن باختيار هذا المعطف باللون الزيتي من مجموعة Topshop الذي يتماشى مع إطلالاتك الكاجوال واليومية.

الجينز بالقصة العالية: أقدم لكنّ اليوم الجينز الممّزق عند الركبتين الذي يعتبر رائجاً هذا الموسم كما يتميز بقصّة الخصر العالية. يمكنكن تنسيق مع هذا الجينز من مجموعة Topshop البلوزة الكلاسيكية أو الكاجوال لتحصلن على إطلالة مميزة في كل المناسبات.

جاكيت الجلد: لإطلالة فخمة وراقية هذا الشتاء، أنصحكنّ باختيار الجاكيت المصمّمة من قماش الجلد الذي يعتبر من أفخم أنواع الاقمشة التي تزيد الملابس أناقةً. تتماشى هذه الجاكيت من مجموعة Mango مع كل أنواع الأزياء مثل الجينز والتنورة والفستان وتضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

البلوزة بالأكمام الطويلة: من مجموعة Mango، اعتمدن البلوزة الكاجوال بالأكمام الطويلة التي تتماشى مع الجينز أو السروال. تتميّز هذه البلوزة بقصّتها الكلاسيكية وتعتبر مثالية لإطلالتكنّ اليومية والكاجوال.

الفستان القصير بالأكمام: تتعدّد أنواع الأزياء الرائجة في 2016 ومنها هذا الفستان القصير بالأكمام الطويلة من مجموعة Mango. يجمع هذا الفستان بين اللونين الرمادي والأسود ويتميّز بأسلوبه الناعم ما يضمن لكنّ إطلالة ملفتة.

التنورة القصيرة مع الأزرار: تألّقن في إطلالتكن اليومية والمناسبات بهذه التنورة القصيرة باللون الأسود من مجموعة Zara. تتمّيز هذه التنورة بالأزرار الملفتة التي تزيّنها ما يزيد من أناقتها.

إقرئي أيضاً:أسلوب جنيفر لورنس يناسب البنات العصريات

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر