اكتشفن اجمل موديلات بناطيل بنات 2017

تتعدد أنواع الأزياء التي يمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية ومنها البناطيل على أنواعها. لذلك، اخترت لكنّ اليوم يا بنات مجموعة من الصور لأجمل موديلات بناطيل رائجة في 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي السروال الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة رائعة.

ias

السروال بالقصة العالية: اخترن من مجموعة برشكا Bershka هذا السروال باللون الرمادي الذي يتميز بقصة خصره العالية. يمكنكن اعتماد مع هذا السرواب الكاجوال بلوزة ناعمة باللون الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة ملفتة.

الليقنع مع الرسومات: ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال هذا الليقنغ الملفت من مجموعة مانجو Mango الذي يتميز بقصته الضيقة ما يبرز شكل الجسم. كذلك، يتميز هذا الليقنغ بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تزيّنه بالكامل ما يزيد من جماله. اعتمدن مع هذا الليقنغ باللون الأسود قميص كاجوال باللون الأبيض لإطلالة رائعة.

السروال الكاجوال باللون الأسود: اخترن من مجموعة#زارا_Zara هذا السروال الكلاسيكي باللون الأسود الذي يتماشى مع كل ألوان البلايز. يجمع هذا السروال بين الأناقة والجمال ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

السروال الجلد الفخم: تألقن بهذا السروال الأسود من مجموعة زارا Zara المصممن من قماش الجلد الفخم الذي يعتبر من أجمل أنواع الأقمشة. اعتمدن مع هذا السروال القميص الملفتة باللون الأزرق أو الأبيض لتحصلن على إطلالة جذّابة في كافة المناسبات.

السروال الممزق: من مجموعة برشكا Bershka اعتمدن هذا الجينز باللون الأزرق الفاتح الممزق عند الركبتين. يناسب هذا الجينز إطلالتكنّ اليومية والكاجوال ويمكنكنّ اعتماد معه بلوزة باللون الأسود لإطلالة ملفتة.

اقرأي المزيد:لمحة عن أجمل ثياب بنات لشتاء 2017


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية