5 موديلات تنانير ملفتة للمدرسة

تتغير #صيحات_ الموضة من موسم إلى آخر لذلك اخترت لكن #يا بنات أجدد موديلات تنانير بقصات مختلفة مناسبة لإطلالتكن المدرسية كي أساعدكن في عملية الإختيار. تعتبر هذه التنانير رائجة في العام 2016 وتناسب كل الأذواق. لذلك شاهدي ألبوم الصور أعلاه لموديلات تنانير عصرية واختاري التنورة التي أعجبتك للحصول على إطلالة مميزة.

ias

التنورة باللونين الرمادي والأسود: لإطلالة عصرية وفريدة من نوعها، أنصحكن باعتماد هذه التنورة باللونين الرمادي والأسود التي ينسدل طولها إلى الركبتين. تتميز هذه التنورة بقصتها الملفتة وبقماشها الفخم الذي يزيد من أناقتها. اعتمدن بلوزة كلاسيكية مع هذا الفستان وحقيبة يد باللون الأسود.

التنورة الطويلة الناعمة: واكبن صيحات الموضة والأزياء واخترن هذه التنورة السوداء التي تتميز بقصتها الضيقة عند الخصر والتي تنسدل إلى ما تحت الركبتين. كذلك، تتميّز هذه التنورة بأسلوبها البسيط وتتماشى مع كل الألوان لذلك أنصحكن باختيارها للمدرسة.

التنورة الواسعة باللون العودي: تتعدّد موديلات التنانير التي يمكنكن اعتمادها لإطلالاتكن المدرسية ومنها هذه التنورة بالقصة الواسعة التي تتميز بلونها الدافئ المثالي لفصل الشتاء. إضافة إلى ذلك، تتميز هذه التنورة بقماش الشيفون الملفت وبالحزام العودي عند حدود الخصر ما يضمن لكن إطلالة خلّابة.

التنورة بقماش الجلد: يعتبر قماش الجلد من أفخم أنواع الأقمشة لذلك اخترت لكنّ اليوم هذه التنورة السوداء المصمّمة من قماش الجلد والتي تتميّز بقصتها الملفتة. نسّقن مع هذه التنورة بلوزة باللونين الأبيض أو الأسود لتحصلن على إطلالة راقية وأنيقة.

التنورة القصيرة باللون الأسود: لإطلالة كيوت ومفعمة بالأنوثة، اخترن هذه التنورة القصيرة باللون الأسود المزيّنة بالرسومات الملوّنة التي تزيد من جمالها. تعتبر هذه التنورة من آخر صيحات الموضة وتمنحكن إطلالة مميزة.

إقرأي أيضاً:الممنوع والمسموح في إطلالة اللغينغ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية