5 موديلات تنانير عصرية للمدرسة

اخترت لكنّ اليوم يا بنات مجموعة من الصور لأجمل موديلات تنانير مدرسة كي أسهّل عليكنّ عملية الإختيار. تعتبر هذه التنانير من آخر صيحات الموضة واخترتها لكنّ من أهم الماركات العالمية. لذلك، شاهدن الصور التالية واعتمدن التنورة التي تناسب ذوقكن لتحصلن على إطلالة فريدة من نوعها.

ias

تتعدّد أنواع التنانير الرائجة للمدرسة هذا الشتاء ومنها:

  • التنورة القصيرة الجينز: اخترت لكنّ من مجموعة مانجو Mangoهذه التنورة القصيرة المصمّمة من قماش الجينز. تتميز هذه التنورة بقصتها الكلاسيكية والناعمة كما تتميز بالأزرار التي تزّينها ما يزيد من جمالها. يمكنكن تنسيق مع هذه التنورة القميص الكلاسيكي أو البلوزة الكاجوال باللون الذي يناسبكنّ.

  • التنورة الكاجوال باللون الرمادي: يمكنكنّ اعتماد هذه التنورة الذي يصل طولها إلى حدود الركبتين. تعتبر هذه التنورة مثالية للمدرسة ويمكنكن اعتماد معها بلوزة كاجوال باللون الأبيض.

  • التنورة الطويلة: لمحبّات التنانير الطويلة، اخترت لكنّ هذه التنورة باللون الكحلي التي تجمع بين الأنوثة والنعومة. تتميّز هذه التنورة بأسلوبها الناعم وتعتبر مثالية لفصل الشتاء.

  • التنورة القصيرة مع التطريز الملفت: من مجموعة زارا Zara، اعتمدن هذه التنورة القصيرة باللون الرمادي التي تتميّز بتطريزها الملفت. يتماشى لون هذه التنورة مع كل ألوان البلايز وتضمن لكنّ إطلالة أنيقة ومميزة.

  • التنورة بقماش المخمل: من مجموعة زارا أيضاً، اخترنا لك هذه التنورة باللون البنّي المصمّمة من قماش المخمل الفخم. تتميز هذه التنورة بقصّتها الملفتة وتضمن لكنّ إطلالة أنيقة في المدرسة.

اقرئي أيضاً: شاهدن أجمل موديلات فساتين للبنات 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية