اكتشفن موديلات فساتين بنات قصيره 2016

مع بداية فصل الصيف، اخترت لكنّ اليوم يا بنات ألبوم صور يحتوي على موديلات فساتين بنات قصيرة من ماركات عالمية. تناسب هذه الفساتين إطلالتكنّ اليومية والكاجوال والمناسبات لذلك شاهدن الصور التالية واعتمدن الفستان الأقرب إلى ذوقكنّ لتحصلن على إطلالة مميزة.

ias

الفستان الأبيض الناعم: اخترن لإحدى المناسبات الراقية هذا #الفستان_القصير باللون الأبيض المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها ويمكنكنّ اعتماد معه حقيبة يد باللون الذهبي لإطلالة ساحرة ومفعمة بالأنوثة.

الفستان الأحمر الكاجوال: لإطلالتكنّ اليومية، اعتمدن هذا الفستان القصير باللون الأحمر الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية ويمكنكنّ اعتماد معه حذاء كاجوال باللون البيض مع حقيبة يد باللون الأبيض أيضاً.

الفستان الأزرق بالكتف الواحد: اعتمدن الفستان القصير باللونين الأزرق والأبيض الذي يتميز بقصة الكتف الواحد. يعتبر هذا الفتان من آخر صيحات الموضة ويمكنكنّ اعتماد معه الحذاء الأبيض الكاجوال وحقيبة كتف باللون الأبيض.

الفستان بنقشة النمر: اخترن هذا الفستان القصير بالأكمام القصيرة الذي يتميز بنقشة النمر. يمكنكنّ اعتماد هذا الفستان في المناسبات مع حذاء باللون الأسود لإطلالة أنيقة وعصرية.

الفستان الأزرق مع الورود: اعتمدن هذا الفستان القصير باللون الأزرق المزيّن برسومات الورود باللون الأحمر. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويمنحكنّ إطلالة جميلة في كافة المناسبات.

اقرأي المزيد: اجمل موديلات ملابس بنات 2016 لإطلالة ملفتة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية