Yasmina

6 موديلات فساتين شتوية 2018 لإطلالة عصرية هذا الموسم

اجمل موديلات فساتين شتوى 2018

اجمل فساتين شتوى 2018 title

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات فساتين شتوية رائجة في شتاء 2018 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

الفستان الأحمر للسهرة

فساتين شتوى 2018 بالصور title

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأحمر من مجموعة Alberta Ferretti المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة ملفتة.

الفستان الأسود المزيّن بالرسومات

اجمل فساتين شتوى 2018 title

ننصحك باعتماد من مجموعة Alberta Ferretti هذا الفستان الطويل باللون الأسود المزيّن بالرسومات الملفتة والملوّنة. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان الأصفر الكلاسيكي

تصاميم فساتين شتوى 2018 title

لتحصلي على إطلالة ناعمة، اعتمدي من مجموعة Alberta Ferretti هذا الفستان الطويل باللون الأصفر الذي يتميز بقصته الكلاسيكية والناعمة. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة رائعة.

الفستان باللونين الأسود والذهبي

فساتين شتوى 2018 للسهرة title

اعتمدي من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان الطويل باللونين الأسود الذهبي الذي يتميز بقماشه الفخم وتطريزه الملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الذهبي عند الخصر وبالفتحة الجانبية ما يمنحك إطلالة بغاية الجمال في السهرات.

الفستان البنفسجي الفخم

فساتين شتوى 2018 للسهرات title

ننصحك باعتماد من مجموعة Valentino هذا الفستان الطويل باللون البنفسجي المصمم من قماش فخم. يناسب هذا الفستان السهرات والمناسبات ويعتبر رائجاً هذا الموسم.

الفستان الأبيض المزيّن بالرسومات

فساتين شتوى 2018 للسهرة title

اخترنا لك من مجموعة فالنتينو Valentino هذا الفستان الطويل باللون الأبيض المزيّن بالرسومات الملفتة باللون الأسود. اعتمدي معه الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأسود أيضاً.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر