صور نجمات بقين جميلات رغم فقدان الوزن

يتطلب عالم الشهرة مظهراً جميلاً وأنيقاً يقرّب ما بين النجمات وجماهيرهنّ لكن في المقابل تشكل شاشة التلفاز كابوساً مرعباً لبعضهن، لاسيما وأنه يفضح شوائب الشكل من دون استئذان، فكيف لو تعلّق الأمر بالبدانة؟ من هذا المنطلق، إختارت لك ياسمينة، أبرز النجمات العربيات اللواتي فقدن الوزن ليواكبنّ عصر الرّشاقة، تعرفي عليهن واكتشفي السر الذي يكمن خلف بقائهن جميلات.

ias

ديانا كرزون

صور نجمات بقين جميلات رغم فقدان الوزن

لم يكن بها عيب سوى أنها بدينة! هذه النجمة التي تألقت بصوتها الرائع وجمال وجهها المشرق لم تقبل بأن تصنّف من البدينات، فقد عملت على تنحيف جسدها وفقدت أكثر من نصف وزنها. عادة يتأثر شكل وجه النجمات بعد خسارة الوزن، لكن ديانا كرزون استطاعت أن تحافظ على جمالها وأن تمنع بروز علامات التعب وذلك من خلال بعض عمليات التجميل التي حولتها من نجمة جميلة الى فاتنة ومكتملة.

شمس

صور نجمات بقين جميلات رغم فقدان الوزن

فنانة كويتية تعرف بصوتها الجميل وقوة شخصيتها. تعد شمسمن النجمات اللواتي يتمتعن بوجه جميل قبل عمليات التجميل. ظهرت عام 1999 في مسابقة ثقافية كشفت عن وزنها الزائد. هي من النجمات اللواتي لم يتأثر جمال وجههن بعد خسارة الوزن، بل على العكس استطاعت أن تحافظ على إطلالة جميلة ومشرقة إن كان من خلال العناية ببشرتها أو الخضوع لعمليات التجميل والفيلر.

سمية الخشاب

صور نجمات بقين جميلات رغم فقدان الوزن

ممثلة مصرية، استطاعت فعلاً أن تخلق فرقاً شاسعاً في إطلالتها بعد فقدان وزنها، فهي من النجمات اللواتي يتمتعن بوجه جميل جداً وخسارة الوزن قد يهدد شكلها. في المقابل نجحت سمية بعد فقدان الوزن في المحافظة على إطلالة مشرقة لا بل أصبحت أجمل ، ولا بدّ من أن السبب يعود لعمليات التجميل.

ليلى اسكندر

صور نجمات بقين جميلات رغم فقدان الوزن

اشتهرت ليلى في برنامج المواهب ستار أكاديمي، وقد وصفت آنذاك بالبدينة صاحبة الصوت الجميل. لا يمكننا أن ننكر أنها كانت تتمتع بجمال طبيعي لكنها في المقابل استطاعت أن تحافظ على إشراقه بعد فقدان أكثر من نصف وزنها، والسبب يعود لعمليات التجميل والفيلر الظاهرة على وجهها.

إقرأي المزيد: صور نجمات فاتنات في أسوأ تسريحات شعر على الإطلاق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية