صور نجمات فاتنات في أسوأ تسريحات شعر على الإطلاق

صور نجمات فاتنات في أسوأ تسريحات شعر على الإطلاق

من الطّبيعي أن تهتم النجمات في إطلالاتهنّ أكثر من العادة، لاسيما وأن الأضواء مسلطة دائماً على تحركاتهنّ. واليوم يدخلن عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتلفزيون إلى منازلنا عن غير قصد فيصبحن قدوة تحتذي بها النساء للإنطلاق بإطلالة أنيقة ومثالية شبيهة بهن. لكن في المقابل، تخفق فئة من النجمات أحياناً باختيار إطلالة طبيعية وذلك لشدة البحث عن "لوك" جديد يميزهن، من هنا، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على صور نجمات فاتنات في أسوأ تسريحات شعر على الإطلاق … فحتى هنّ يخفقن أحياناً!

ias

مايلي سايرس

صحيح أن مايلي سايرس شابة مجنونة وتشتهر بإطلالاتها الجريئة والعصرية، فهي تبحث دائماً عن أحدث صيحات التسريحات لتعتمدها وتطل بها على جمهورها. وبعد مشاهدة هذه الصورة يُطرح السؤال: ما الذّي خطر ببال مايلي سيروس لاعتماد تسريحة شعر "سبايكي" على خصلات طويل؟ هل رأتها فعلاً جميلة أو أرادت فقط لفت النظر؟

أصالة نصري

صور نجمات فاتنات في أسوأ تسريحات شعر على الإطلاق

من ناحية التسريحة لا يمكننا التعليق كثيراً لأن شعر هذه النجمة مخبأ بأكسسوار غريب فعلاً مصنوع من عدة أقمشة ملونة. على ما يبدو أن أصالة استوحت إطلالتها من طير الطاووس، ففستانها وأكسسوار شعرها يدلان على ذلك. والسؤال يبقى…. أليست إطلالة مبالغ بها؟ إن أكسسوار الشعر والتسريحة قد أفسدا كل الإطلالة.

كايتي بيري

صور نجمات فاتنات في أسوأ تسريحات شعر على الإطلاق

تشتهر هذه النجمة بإطلالاتها الغريبة والمختلفة، فتارة تظهر بتسريحة ناعمة وعصرية تبرز جمال وجهها وطوراً بأخرى جريئة وغريبة لا تتقبلها العين المجردة. هذه الإطلالات تكشف عن شخصية كايتي بيري المزدوجة. ومن بين أسوأ التسريحات التي اعتمدتها على الإطلاق، هي تسريحة شعرها الزهري الريترو بالغرة الملفوفة على الجبين… لم أفهم حتى الآن إن كانت قد اعتمدت إطلالة عصرية، أم يصب هدفها فقط في أن تلفت النظر يغرابتها!

وعد

صور نجمات فاتنات في أسوأ تسريحات شعر على الإطلاق

هي الإطلالة الأسوأ التي طبّقتها وعد منذ إنطلاقها حتى اليوم. فقد عوّدتنا عل تسريحات شعر ناعمة تبرز الجزئ الأنيق والقوي من شخصيّتها، فماذا حصل لها هذه المرّة لتطل بتسريحة تناسب النجمة مايلي سايروس أو حتى ليدي غاغا؟ أهي محاولة لإبراز إطلالتها الشابة من جديد؟!

إقرأي المزيد: بالصور: جنيفر لوبيز تتخلى عن شعرها الطويل… وتستبدله بقصة قصيرة جذابة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية