صور نجمات هوليوود القديمة تفضحهنّ!

تدركين ستايلهنّ اليوم وتنبهرين بإطلالاتهنّ حالياً ولكن هل كنتِ تعلمين أنّ إطلالات نجمات هوليوود هؤلاء لم تكن مميّزة كما هي حالياً؟

ias

 

إذا راجعتِ صورهنّ القديمة وتحديداً في بداياتهنّ، تكتشفين أنّهن كنّ يتمتّعن بإطلالة عادية وأحياناً أقلّ من عادية حيث بدت هذه الإطلالات غير أنيقة كما هي اليوم والسبب، قلّة الخبرة التي امتلكنها آنذاك وعدم إدراك أهميّة المظهر الخارجيّ في المسيرة المهنيّة لأيّ شخص كان.

 

لذلك، لا تستهتري أبداً بإطلالتك بل احرصي دائماً على إتقان تنسيق ملابسك والظهور بأبهى حلّة، كي لا تبدو صورك القديمة بشعة كما هي الحال مع نجمات هوليوود اللواتي تفضحهنّ صورهنّ القديمة وتظهر التطوّر الواضح الذي طرأ على إطلالاتهنّ.

 

لنبدأ معأنجيلينا جولي التي تلفتنا جميعنا اليوم بذوقها المميّز، جولي التي كانت تطلّ علينا في بداياتها بلوك قويّ أو Edgy حيث كانت الملابس الجلديّة عنوان إطلالاتها الدائم أما الآن فباتت، تلجأ إلى الفساتين الناعمة وبالقصّة الملفتة.

أما جيسيكا بيل، فكانت تستهتر بإطلالتها وترتدي الملابس الحيويّة أما اليوم فقد أصحبت أكثر أناقة وتألقاً ولا ترضى إلا باختيار الفساتين الراقية.

 

بالنسبة إلى كيت وينسلت، من الواضح أنّ ذوقها تغيّر جذرياً فبعد أن كانت تختار الفساتين المطرّزة والمشكوكة بدأت اليوم تتألق بالفساتين الناعمة.

أماكيلي أوزبورن، فيمكن القول إنّها حوّلت ستايلها من ستايل الروك إلى الستايل الناعم  والأنثوي، فبدل من أن ترتدي الملابس الجلديّة واللون الأسود، أصبحنا نرى كيلي بالأبيض والملابس المصمّمة من الدانتيل، أكثر أنواع الأقمشة أنوثة ونعومة.

 

ومن النجمات اللواتي نعتبرهنّ فاشينيستا اليوم،كيم كارداشيان ولكن في بداباتها، كانت كيم تعتمد على الملابس المثيرة والجذابة أما اليوم فكيم تعتبر رائدة في عالم الموضة حيث باتت تدرك كيف تنسّق ملابسها بطريقة أجمل.

 

ومن النجمات اللواتي حقّقن تغييراً واضحاً في إطلالتهنّ، فيكتوريا بيكهام التي محت آثار ستايلها القديم الذي كان يتميّز بالأقمشة الحريريّة والقصات المكشوفة إذ باتت اليوم، رمز الأناقة حيث تعتمد دائماً في إطلالاتها الملابس الراقية وتختار القصات المحتشمة.

 

بالصور، إكتشفي هنا أبرز موديلات أزياء النجمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية