Yasmina

3 صيحات جريئة كرّستها النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2019

صيحات جريئة كرّستها النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2019

توافدت أجمل نجمات العالم إلى البندقية، وقد تألّقن بثلاث صيحات جريئة كانت الأبرز على السجادة الحمراء في أول يوم من مهرجان البندقية السينمائي 2019. ينتظر العالم هذا المهرجان كل سنة ليتمتّع بالنظر إلى الفساتين التي تتمايل على السجادة الحمراء، وليستخلص منها الموضة في مجال الإطلالات الفخمة.

وفي ما يلي، أكشف لك عن أبرز الصيحات التي اختارتها النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2019، لتبقي على اطلاع على أجدد ما في مجال الموضة.

فساتين الـ Crop Top وجرأة النجمات على السجادة الحمراء!

فساتين الـ Crop Top في مهرجان البندقية السينمائي 2019

كنا قد شهدنا على رواج صيحة الـ CropTop في المواسم السابقة، وتحديداً في الإطلالات اليومية العادية. إلّا أنّها عادت هذا الموسم وبقوّة، وعلى ما يبدو تربّعت على عرش الإطلالات الفخمة على السجادة الحمراء.

وقد تألّقت بهذه الصيحة الجريئة، كل من Isabeli Fontana التي اختارت فستان بقصة البطن العارية باللون الخردلي المناسب للوك خريفي مع قماشة الساتان الفخمة. كذلك، Elsa Hosk التي اعتمدت الفستان الأسود بقصة الحوريات مع تعزيز صيحة الشرائط أو الحبل الذي يلفّ خصرها. وقد سبق ولاحظنا هذه الموضة في الأحذية التي تميّزتب لفّة الشرائط.

الفرو والكشاكش، موضة أسابيع الموضة الراقية!

الفرو والكشاكش في مهرجان البندقية السينمائي 2019

شهدنا على هذه الصيحة في فساتين السهرة من خلال ابرز عروض الأزياء الراقية في باريس. حيث أدخل المصممون الفرو والريش والكشاكش على أجمل الفساتين مما ساهم في تكريس هذه الموضة وانتشارها أينما كان. وها هي النجمة Iman و Alessandra Mastronardi في مهرجان البندقية السينمائي 2019 تتألّقان بهذه الصيحة، فأتت إطلالاتهما فخمة وجذابة.

الفساتين الترتر والقماشة اللماعة، موضة لعاشقات الأضواء!

الفساتين الترتر والقماشة اللماعة في مهرجان البندقية السينمائي 2019

تُضفي أزياء الترتر الجاذبية على اطلالة السجادة الحمراء، فاختارته Mel B بقصّة بسيطة وإنّما أنيقة. في حين اعتمدت كل من Candice Swanepoel و Juliette Binoche الفستان بالقماشة اللامعة مما جذب الأضواء ورسّخ موضة البرق في الأزياء الفخمة. ونشهد في الآونة الأخيرة على انتشار هذه الموضة في الملابس الجاهزة وعلى رفوف متاجر البيع بالتجزئة. تابعينا في الأيام المقبلة لنوافيك بأجدد إطلالات النجمات ضمن فعاليات مهرجان البندقية السينمائي 2019، لأنّك تستحقين التألّق على مثالهنّ في مناسباتك الخاصّة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر