أزياء Armani Prive لشتاء 2018 تتنوّع ما بين الترتر والقماش الحريريّ

إنّه الأسلوب والستايل الذي اعتدنا أن نراه دائماً في مجموعات Armani Prive، هذا الستايل الذي يتّسم بالكلاسيكيّة والبساطة وأحياناً بأسلوب المرأة الرجل Minimalist لا سيّما مع البدلات والقطع الرسمية التي تحتلّ القسم الأوّل من كلّ مجموعة لجيورجيو أرماني.

ias

خلال اليوم الثالث من أسبوع الأزياء الراقية الباريسي، تابعنا مساء عرض أزياء Armani Prive وكالعادة احتلّ الكحلي إلى جانب الأزرق وطبعاً الأسود ، سيّد الألوان، صدارة الألوان المختارة من قبل المصمّم الإيطاليّ العريق.

ولكن ولشتاء 2018، اختار أرماني أن يبرز الأبيض والرمادي الفاتح على الرغم من أنّ هذين اللونين بعتبرا من الألوان الصيفيّة أكثر من أن تكون شتويّة وقد رأينا أيضاً الزهري الفوشيا يضفي لمسته الحيويّة على هذه المجموعة.

ولكن ماذا بالنسبة إلى القصّات والصيحات؟ من المعروف عن علامة أرماني علاقتها الوطيدة بالسراويل الرسميّة الواسعة التي تأتي منسّقة مع السترات القصيرة الرسمية تماماً كما هي العلاقة مع التنانير السكيني وبالطول المتوسّط والفساتين الكلاسيكيّة.

إلى جانب ذلك، برز الترتر والشكّ بشكلٍ واضح حيث رأينا السترة مزيّنة بهذا الشكّ كما أتت الفساتين مزيّنة بالترتر إما على القسم الأعلى من الفستان أو على ياقة الفستان الذي أتى بقصّة الكتف الواحد ومزيّن بتول على شكل الكشاكش مزيّنة بالترتر الملوّن.

ومما يبدو، إنّ جورجيو أرماني اختار أن يستبدل تنانير التول بتنانير من الحرير ولكن مطبّعة أو لمّاعة أو براقة قليلاً، هذه التنانير التي تمّ تنسيقها مع الكنزات بأسلوب الكارديغان ولكن بالأكمام القصيرة وقماش الترتر.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة السترة المنفوخة والضخمة التي أتت بأسلوب الكاب ومنسّقة مع السروال الرسمي والحذاء بالألوان القويّة كذلك لا بدّ من تسليط الضوء على عودة موضة سترات الكيمونو الحريريّة التي أتت مطبّعة وبأسلوب معطف الروب.

إقرأي المزيد: البرتقالي والترتر يسيطران على مجموعة Armani Prive لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية