إليك 5 صيحات برزت في اليوم الرابع من أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2020

صيحات من أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2020

تجتمع في نيويورك أبرز دور الأزياء المختلفة من حيث الثقافة وأسلوب التصميم، لتحاكي المرأة العصرية الجرئية. لذا، أعدد لك في مايلي أبرز الصيحات لربيع وصيف 2020 التي رصدتها لك في اليوم الرابع من أسبوع الموضة في نيويورك.

ias

مجموعة Zimmermann مستوحاة من فيلم وثائقي

استطاعت المصممة المبدعة Nicky Zimmermann أن تنقل إلينا مشاهد الفيلم الوثائقي The Endless Summer في مجموعة WAVELENGTH التي أخذتنا بانسياب قماشتها إلى العام 1966.فسيطرت على المجموعة الكشاكشالتي تشعرنا بالصيف، الفساتين والتنانير القصيرة، الأكمام الكبيرة الحجم، إضافةً إلى نقشات مستوحاة من الملصقات القديمة لركوب الأمواج.

مجموعة Carolina Herrera كالأزهار البرية

جسّد Wes Gordon، المخرج الإبداعي لدار Carolina Herrera، رؤيته لأزياء ربيع وصيف 2020 من خلال الألوان الفرحة والجذابة. فالمجموعة مستوحاة من جمال النبات في كاليفورنيا، لذا نجده قد استخدم نقشات الأزهار البرية، إضافة إلى الأقمشة الخفيفة كالتول والساتان. كما اعتمد قصّات تبرز الخصر مثل الزمّ والطيّات.

مجموعة Tom Ford بسيطة ولكن…

تميّزت مجموعة Tom Ford بالبساطة التي اعتبر أنّها لا تعني العادية. إذ أدخل إلى تصاميمه أسلوب الملابس الرياضية الفاخرة التي استوحاها من الملابس الرياضية الأميركية. وقد اعتمد على القماشات باللون الواحد إنّما اللامعة كالساتان.

مجموعة 3.1 Phillip Lim صاخبة رغم كلاسيكيتها!

في مستودع في الهواء الطلق، قرر المخرج الإبداعي فيليب ليم أن يعرض مجموعته، لتحاكي أسلوب المرأة الهادئة رغم عشقها للمدينة وحركتها. وقد خرج عن المألوف في تصاميمه، وأطلق البدلة الكلاسيكية التي ما تعوّدنا على شرائها من الماركة. تميّزت هذه المجموعة بقدرتها على التنويع بحرفية من خلال ابتكار قصات جديدة بأحجام كبيرة وغريبة.

مجموعة Anna Sui للمرأة القوية

من أنماط العصر الفيكتوري ومجموعتها لخريف 1993 استوحت المديرة الإبداعية أنا سوي هذه المجموعة المميزة لربيع وصيف 2020. فأتت التصاميم مجتمعة تحت إسم VICTORIANNA لتعكس أسلوب المرأة الواثقة من أنوثتها. وكانت الفساتين الشفافة خير تعبير عن سحر المرأة القوية الواثقة من نفسها، بالإضافة إلى تصاميم القفطان، والفساتين المطرزة والسترات الميتاليكية. كما برزت الكنزات الصوفية لتنقض مبدأ الأقمشة المحصورة بموسم معيّن.

وفي الختام، مايجمع هذه الصيحات التي سنراها منتشرة في ربيع وصيف 2020، المرأة المتحررة من أي قيد. إنّها ملهمة دور الأزياء كافّة، الأمر الذي يدفعها إلى ابتكار كل جديد من دون حدود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية