تسوّقي أجمل الملابس الرياضيّة التي تعكس أبرز صيحات الموضة

اكتشفي اين تتسوقين اجمل الملابس الرياضية

لا شكّ أنّ الملابس الرياضيّة لم تعد حكراً على النوادي الرياضيّة وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنها وإن أردتها لنشاط رياضيّ فلم يعد خيارك لها عشوائياً إنما باتت اليوم تخضع بدورها لخطوات رائجة ومحدّدة في عالم الموضة حيث يجب أن تعكس صيحات الموضة الرائجة كما في عالم الأزياء العادية.

ias

لا شكّ أيضاً أنّ الملابس الرياضيّة باتت قطع أساسيّة تتسوّقها الكثيرات وتستثمر بشرائها وذلك لإطلالة عادية وحتى منسّقة مع قطع أخرى رسميّة فالكثير من عاشقات الموضة والنجمات ينسّقن الليغينغ الرياضيّ أو أي شورت رياضيّ مع البلايزر مثلاً أو العكس، يرتدين التوب الرياضيّة مع الجينز.

ليس هذا فحسب إنما تأتي الملابس الرياضيّة لتكون موضة رائجة في شوارع الموضة وحتى إنها تعتبر الأبرز فمن الحذاء الرياضيّ وحمالة الصدر الرياضيّة وصولاً إلى السروال الرياضيّ وهذا الصيف، الشورت الرياضيّ Track Short، بات عالم الملابس الرياضيّة Activewear مهمّاً.

مؤخراً ومنذ بضعة أيام، أطلق Adam Selman خطّ أزياء رياضيّة ليكون بالتالي اسماً إضافياً على لائحة الماركات العالمية التي تقدّم مجموعات خاصّة بالملابس الرياضيّة بأسلوب مجموعات الكبسولة أو لوحدها ضمن خطّ خاصّ وتابع لها. فمع فندي وغوتشي، نرى الكثير من الملابس الرياضيّة ومع ستيلا ماكارتني مثلاً نرى تعاون مستمرّ مع أديداس فيما باتت الماركات الرياضيّة بامتياز خيار الكثير من النجمات وعاشقات الموضة لإطلالة عادية وليس فقط رياضيّة.

السؤال الأهمّ، يبقى من أين تتسوّقين أجمل الملابس الرياضيّة وما هي أبرزها التي تعكس صيحات موضة مميّزة؟ الجواب في ما يلي!

Adam Selman يطلق خط ملابس رياضية واخترنا لكِ هذه بنقشة النمر

البداية مع نقشة النمر وموضة شورت الدراجة الهوائية Biker Short وما قدّمه لنا Adam Selman! تسوقي هذا اللوك هنا!

الليغينغ الرياضي مع شعار العلامة على الخصر

أيضاً، نبقى مع موضة الشعار المطبّع وكما أنه رائج على الأزياء فهو كذلك مع الملابس الرياضيّة، فلما لا تختارين الليغينغ الرياضيّ مطبّعاً بشعار العلامة على الخصر كما رأيناه مع:

فندي من Ounass أو حتى من علامة Off White

اختاري ملابسك الرياضية بقماش لماع

نعلم جيّداً أنّ القماش اللماع يبرز في عالم الموضة وهو كذلك في عالم الملابس الرياضيّة ونعلم أيضاً أنّ الشورت الرياضيّ Track Short هو بقطعة ستبرز في صيف 2019. بهذه الصيحات، اخترت لكِ التصاميم التالية لتتسوّقيها!

ليغينغ مع شورت فوقه من Adidas by Stella Mccartney

سترة باركا من Mytheresa

اختاري الليغينغ الرياضي مع التوب الرياضية القصيرة ونسقي فوقهما البلايزر والسترة

أحياناً، لا بدّ من أنّك تفضلين كلّ ما هو كلاسيكيّ ومينيماليّ ولهذا السبب، يجب أن يكون في خزانتك ملابس رياضيّة عادية وأساسيّة Basic والسبب أنّه يمكنكِ تنسيقها مع بلايزر فضفاضة أو سترة دنيم جينز بقصّة واسعة.

تسوقّيها هنا من Boutique1!

الملابس الرياضية مع الترتر والشك

أما إن كنتِ من اللواتي يفضّلن الملابس الرياضيّة الجريئة والتي تعكس صيحات الموضة، فلا تتردّدي من اختيارها مزيّنة بالشكّ والترتر وبقصّات غريبة كأن يكون الليغينغ مع كاب بأسلوب التنورة.

تسوّقي ليغينغ NO KA ‘ OI هنا!

تسوّقي التوب هنا!

الليغينغ بالقماش المقلم بنقشة الـ Stripes

إلى جانب ذلك، ننصحكِ باختيار ملابسك الرياضيّة بنقشات تعكس تلك الرائجة في عالم الأزياء كأن ترتديها مقلّمة بنقشة الـ Stripes.

تسوّقي ليغينغ The Upside المقلّم هنا!

تسوقيّ حمالة الصدر الرياضيّة من Farfetch هنا!

الليغينغ الرياضي مطبعاً بنقشات رائجة

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على أهميّة تضمين خزانتك بأكثر عدد ممكن من الليغينغ ذات القصّة العادية ولكن ولجعلها مميّزة، حاولي اختيارها بأقمشة ونقشات رائجة ومنها نقشة النمر الملوّنة أو الألوان المموّجة Tie Dye.

تسوّقي ليغينغ Yuj المموّج هنا!

تسوّقي الليغينغ بنقشة النمر من Farfetch هنا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية