صيحات أزياء من سي إتش كارولينا هيريرا وألوان وأقمشة جديدة لكلاتش Metropolitan Insignia

لا شكّ أنّه وعندما نتكلّم عن سي إتش كارولينا هيريرا فهذا يعني أنّ للأناقة حضوراً أساسياً في حديثنا لا سيما عندما نتطرّق إلى تصاميم العلامة أكانت ملابس أو أكسسوارات فالأناقة صفة تعبّر عن سي إتش كارولينا هيريرا وترافقها على مرّ المواسم وتعتبر من أساسيات DNA العلامة.

ias

ليست الأناقة فقط هي التي تعبّر عن سي إتش كارولينا هيريرا إنما البساطة أيضاً والكلاسيكيّة ولكن هذا لا يعني أنّ ما تقدّمه لنا العلامة لا يعكس صيحات رائجة ملفتة والدليل جديدها في الموسم المقبل لشتاء 2019 حيث نرى العديد من الصيحات المميّزة إنما بطابع أنيق طبعاً يشبه العلامة ويعبّر عنها.

ألوان النيون

لذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على بعض الصيحات المميّزة التي لفتتني في مجموعة سي إتش كارولينا هيريرا الجديدة والبداية مع ألوان النيون التي تعتبر الموضة الأبرز حالياً والتي قدّمتها هيريرا بأسلوبٍ أنيق مع القطعة الأكثر تعبيراً عنها وهي الفساتين الطويلة بالتنورة المنفوخة حيث رأيناها بالأحمر مثلاً أو الأصفر ومزيّنة بحزام العقدة بلون مختلف ما جعل موضة الـ Color Blocks تحضر من خلال هذا الحزام المنسّق بلون مختلف.

العقدة أو الـ Bow

العقدة على الحزام او العنق

بالحديث عن العقدة Bow لا بدّ من التأكيد أنّنا شعرنا وكأن العقدة أكثر تفصيل أساسيّ رافق أزياء سي إتش كارولينا هيريرا ورأيناه إما على الخصر كحزام أو على العنق أي كياقة مع الشال الرفيع.

Polka Dots أو Stripes

القماش المنقط او المقلم من سي إتش كارولينا هيريرا

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتني عودة موضة الـ Polka Dots أي القماش المنقط وقد رأيناها بدوائر كبيرة تعكس أسلوب ستينيات وفي المقابل رأينا أيضاً حضوراً للقماش المقلّم Stripes ولكن بخطوط عريضة وكبيرة.

قماش الجلد اللماع Patent Leather

القماش الجلدي اللماع من سي إتش كارولينا هيريرا

الملفت في هذه المجموعة كان حضور القماش الجلديّ اللماع وهو أمر يعكس لمسة Edgy أو عصريّة أكثر وقد رأينا تحديداً الفستان الجلديّ اللماع باللون الأسود بطولين، قصير وطويل وبقصّة مستقيمة.

التوب الطويلة مع السروال الرسمي Flare

موضة السروال مع التوب الطويلة من سي إتش كارولينا هيريرا

أخيراً، أقلّه من ناحية الأزياء، نشير إلى أنّ سي إتش كارولينا هيريرا هي فعلاً خيار المرأة الكلاسيكيّة الأبرز وهذا ما تؤكّده تلك الإطلالات المنسّقة مع السروال الرسمي والتوب والتي عكست موضة التوب الطويلة والمنسدلة والسروال الرسمي بقصّة الـ Flare قليلاً.

هذا من ناحية الأزياء ولكن ماذا عن الحقائب وتحديداً كلاتش Metropolitan Insignia الذي يعتبر اليوم القطعة الأشهر والأبرز لدى العلامة؟
لفتتني كثيراً الألوان والأقمشة المستخدمة فرأينا الخرز الملوّن والتطريز بالخيطان الملوّنة وأيضاً التطريز بالأحجار وكذلك الترتر أي الباييت والألوان الميتاليكيّة وكذلك النيون وهذا ما يشكّل خيارات منوّعة لكِ وإمكانية تنسيق هذا الكلاتش مع مناسباتك كافّة وإطلالاتك المختلفة أكانت رسمية، شبه رسميّة أو حتى حيويّة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الكلاتش صمّم احتفالاً بمرور 35 سنة على إطلاق سي إتش كارولينا هيريرا لمجموعة Insignia وقد تميّز بحرفيّ الـ C و H الحرفين الأوّلين للعلامة.

إقرأي المزيد: بوتيك مؤقت في دبيّ مول يستعرض مجموعة مميّزة من Insignia كارولينا هيريرا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية